فيديو نجوى كرم تواصل طرح أغنيات ألبومها الجديد قبل حفل "موازين".. استمعوا إليها

استعادت الفنانة نجوى كرم نشاطها الفني بعد غيابها لأكثر من شهرين بسبب حالة الحداد والحزن التي مرت بها بعد وفاة شقيقها.

نجوى كرم

نجوى كرم تطرح "نزلت البحر" من ألبومها الجديد

طرحت الفنانة نجوى كرم ثالث أغنية من ألبومها الجديد "مني الك"، على قناتها الرسمية عبر "يوتيوب"، باسم "نزلت البحر"، وهي من كلمات ميشال جحا والحان جوزيف جحا وتوزيع طارق عاكف، ولاقت الأغنية إعجاب جمهورها في الساعات الاولى من طرحها، وتجاوزت الـ 60 ألف مشاهدة في اول ساعة.

وتتبنى نجوى كرم خطة دعاية جديدة لألبومها الجديد تعتمد على طرح أغانيه بشكل منفرد، بالتوازي مع حملة الدعاية على وسائل التواصل الاجتماعي و شوارع لبنان، وطرحت منذ يومين أغنية "آه من الغرام" بالتوازي مع عرض حلقة "عرب غوت تالنت".

وطرحت نجوى كرم أغنية "الدني تحديت" على يوتيوب في أول أيام الشهر الجاري، وتعتبر أول أغنية رسمية من الالبوم الجديد، وهي من كلمات منير بوعساف، والحان وسام الامير، وتوزيع طوني سابا، وحققت الأغنية أكثر من نصف مليون مشاهدة في أول أسبوع من طرحها.

 في حين تجاوزت أغنية "تعا بورد بقلبي" التي اهدتها الى روح شقيقها المليون ونصف مشاهدة.

نجوى كرم في مهرجان موازين

واعلنت نجوى كرم نيتها طرح مجموعة من أغاني ألبومها الجديد "مني الك"، قبل حفلها في مهرجان موازين بالمغرب، والذي ستحيي به حفلها المنتظر يوم 21 من الشهر الجاري، على مسرح النهضة، ومن المتوقع ان تشدو فيه نجوى بأغاني ألبومها الجديد، وذلك بعد غياب 6 سنوات عن طرح الالبومات بألبومها "ها الليلة ما في نوم"، وكذلك بعد غياب عن موازين بعد آخر مشاركتها عام 2013.