عمرو دياب يعود للتسعينيات في حفله الأخير.. ومديرة أعماله تنتقم من الصحافة بسبب دينا الشربيني

أحيا الفنان عمرو دياب حفل جماهيري كبير أمس في القاهرة، والذي يعتبر اول لقاء له مع جمهوره بعد انتشار أخبار زواجه من الفنانة دينا الشربيني.

عمرو دياب في حفله الأخير

مديرة أعمال عمرو دياب تنتقم من الصحافة

شهد حفل الفنان عمرو دياب أمس في القاهرة مناوشات بين عدد من الصحفيين والمصورين مع مديرة أعماله هدى الناظر، والتي حرصت على التواجد في كواليس الحفل لتاكيد تواجدها واستمرارها في العمل مع عمرو دياب، وذلك بعد انتشار شائعات خلافاتهما بسبب تصريحاتها حول زواجه من دينا الشربيني ونفيها ذلك بدون موافقة وعلم عمرو دياب.

عمرو دياب

وانتقد عدد من الصحفيين الطريقة التي تعاملت بها هدى الناظر معهم، والتي حاولت التضييق عليهم وطردهم من الحفل رغم دعوتهم رسمياً لحضورها، ورجح البعض هذه الطريقة التي تتعامل بها الناظر بسبب غضبها من الصحافة التي وجههت لها انتقادات كبيرة في الفترة الماضية بسبب تعاملها مع أخبار زواج عمرو دياب بدينا الشربيني، وكذلك نشر تقارير حول تأزم العلاقة بين الناظر وعمرو دياب بسبب تلك الأزمة.

عمرو دياب بلوك تسعيناتي

عمرو دياب يفاجيء الجمهور بمظهر تسعيناتي

وتألق عمرو دياب في الحفل وفاجأ الجمهور بلوك جديد، أعاده لفترة التسعينيات وفترة شبابه، بتصفيف شعره واستخدام اكسسوارات به مثل ما ظهر به في البوم "علم قلبي"، واستمر عمرو في الحفل لمدة ساعتين، وحرص على مداعبة جمهوره وتقديم أغنية جديدة باسم "حبايب ايه"، بالإضافة الى غناء ما طلبوه من أغانيه القديمة.

وقدم عمرو دياب أغنية "أيام وبنعيشها" وقال للجمهور إنه لم يغنيها منذ 10 سنوات، وقدم لاعب الاسكواش الشهير رامي عاشور على المسرح، بالإضافة الى باقي فرقته الموسيقية والفنانين المتعاونين معه.