هكذا تظهر دينا الشربيني مع أحمد مكي في رمضان.. وغيابها عن بوستر مسلسلها يثير التساؤلات

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "خلصانة بشياكة" أول صور لشخصيات العمل، وعلى رأسهم أحمد مكي ودينا الشربيني والتي تصدرت الأفيش وغابت عن بوستر مسلسلها "عشم ابليس".

دينا الشربيني في خلصانة بشياكة

دينا الشربيني لأول مرة مع أحمد مكي.. وتتصدر الأفيش

احتلت الفنانة دينا الشربيني صدارة أفيش مسلسل "خلصانة بشياكة" لأحمد مكي، وطرحت الشركة المنتجة للعمل صور للشخصيات الرئيسية للعمل، والذين ظهروا بملابس تاريخية تعود للعصور الوسطى، ويجسد أحمد مكي شخصية "سلطان"، والتي يقابلها شخصية "كارما" لدينا الشربيني، بإلاضافة الى شيكو وهشام ماجد وأوس اوس الذي يجسد شخصيتين في المسلسل.

بوستر خلصانة بشياكة

وتدور قصة المسلسل حول مجموعة من الشباب يعانون من الإحباط والرعونة والتهور، فتقع بينهم وبين زوجاتهم عدة مشاكل كوميدية، بالاضافة الى ما يعانوه في منطقتهم الشعبية، وتدور احداث النصف الثاني من المسلسل في أجواء خيالية وتاريخية بعد قيام حرب عالمية بين الرجال والنساء في العالم.

أحمد مكي في خلصانة بشياكة

ويعتبر المسلسل هو العمل الكوميدي الأول في مسيرة دينا الشربيني، وكذلك هو العمل الاول الذي يجمع أحمد مكي بهشام ماجد وشيكو بعد انفصالهم عن أحمد فهمي.

بوستر عشم ابليس بدون دينا الشربيني

دينا الشربيني غائبة عن بوستر ودعاية "عشم ابليس"

وفي نفس التوقيت طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "عشم ابليس" أول أفيش له، والذي انفرد به النجم عمرو يوسف بدون أبطال العمل، وهو ما أثار التساؤلات خاصة لغياب دينا الشربيني عن البوستر، وهي الوجه النسائي الأول في العمل، وانتشر ملصقات الدعاية للمسلسل في الشوارع بصورة عمرو يوسف منفرداً بدون دينا الشربيني، على عكس مسلسل "خلصانة بشياكة" الذي اعتمد على صور دينا الشربيني في الدعاية للعمل.