فيديو وصور ميادة الحناوي تثير الجدل وتصدم جمهورها مجدداً.. وما سبب لقائها بوليد توفيق؟

ميادة الحناوي وصباح فخري حيث أثارت الفنانة السورية ميادة الحناوي الجدل بظهورها مؤخراً في تونس بجسد نحيف للغاية، وبإطلالة صادمة لجمهورها.

ميادة الحناوي

إطلالة صادمة لميادة الحناوي في تونس

نشر الفنان وليد توفيق فيديو له مع الفنانة ميادة الحناوي، أثناء تواجدهما في تونس، وكشف توفيق عن عمل جديد يجمعه بميادة الحناوي، ووصفها بصديقة عمره، واكتفت ميادة الحناوي بالتأكيد على كلام وليد توفيق، ولم توجه رسالة الى جمهورها.

وأثار ظهورها في الفيديو والصور التي نشرها توفيق الجدل بسبب تغير ملامح ميادة الحناوي كثيراً، وظهور علامات التقدم في السن بشكل كبير عما ظهرت به خلال الفترات الماضية، بالإضافة الى خسارتها لوزنها وارتدائها نظارة شمسية اخفت جزء كبير من وجهها.

سبب تواجد ميادة الحناوي في تونس

وتتواجد الفنانة ميادة الحناوي في تونس لتصوير إحد حلقات برنامج "عائشة" الذي تقدمه الاعلامية التونسية عائشة عثمان، وتكشف فيه ميادة العديد من أسرار حياتها ومسيرتها الفنية، وكذلك عن أعمالها الجديدة، واستقبلتها عائشة في المطار ونشرت صوراً لها مع الحناوي بإطلالتها التي اعتبرها الجمهور صادمة ومقلقة، خاصة مع تردد أخبار حول مرضها ومرورها وعكة صحية، والتي تنفيها ميادة الحناوي باستمرار.

ميادة الحناوي مع عائشة في تونس

نشاط فني لميادة الحناوي

واعلنت ميادة الحناوي منذ فترة تحضيرها لألبوم رومانسي جديد تعود به الى الساحة الفنية، وتجهز لعدة أغاني مع موسيقيين شباب مثل عمرو مصطفى ومحمد ضياء، بالإضافة الى ما أعلن عنه وليد توفيق، وكذلك تستعد لإحياء حفلات جديدة في الفترة المقبلة مثل مشاركتها في مهرجان "الفحيص" بالاردن.