نوال الزغبي تطيح بأصالة من السباق الرمضاني.. وهذه التفاصيل

أصالة ستغني تيتر مسلسل "لأعلى سعر" للنجمة نيللي كريم الذي يعرض في موسم رمضان 2017، كان هذا هو المتعارف عليه حتى أيام قليلة، ولكن بشكل مفاجئ، تم إسناد المهمة للنجمة اللبنانية نوال الزغبي.

نوال الزغبي تشارك في عملين برمضان

فبعد أشهر طويلة من الاتفاق على أصالة كمطربة لتيتر مسلسل نيللي كريم، اتفق المنتج جمال العدل بشكل مفاجئ مع النجمة نوال الزغبي لتغني الأغنية التي لحنها عمرو مصطفى، وذلك بحسب مصادر في العمل، فيما لم تسجل نوال الزغبي الأغنية حتى الآن.

 

فريق عمل اغنية #كاراميل ... @maguyboughosn @salahkurdiprivate @markabdelnour @marcel.zoghi @eaglefilmsarabia #jamalsanan #nawalelzoghbi #caramel

A post shared by Nawal El Zoghby - نوال الزغبي (@nawalelzoghbi) on

 حيث تعتبر هذه هي السنة الأولى التي تشارك فيها نوال الزغبي في غناء تيترات أعمال درامية، واللافت أن نوال الزغبي اتفقت على غناء شارة عملين دفعة، فبخلاف المسلسل المصري "لأعلى سعر"، ستقوم أيضا بغناء تيتر مسلسل لبناني آخر يحمل عنوان "كراميل"، وهو عمل كوميدي، تقوم ببطولته ماجي أبو غصن .

 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on

 

الباليه يسيطر

يذكر أن مسلسل "لأعلى سعر" يشهد مشاركة عدد كبير من النجمات بالإضافة إلى نيللي كريم، تشارك به زينة، و بشرى، و سارة سلامة، ورحمة حسن، فيما يقوم بالبطولة الرجالية النجم أحمد فهمي، واللافت أن أغلب البطلات يظهرن وهن يرقصن الباليه، وأبرزهن زينة التي تظهر بملابس الباليه للمرة الأولى.. العمل من تأليف مدحت العدل، ويخرجه محمد جمال العدل، ومن إنتاج شركة العدل جروب .