فيديو دينا الشربيني تكشف أسرار علاقاتها العاطفية لأول مرة.. وماذا عن عمرو دياب؟

حلت الفنانة دينا الشربيني ضيفة على برنامج "فحص شامل" للمذيعة راغدة شلهوب، وكشفت العديد من أسرارها وعلاقاتها العاطفية.

دينا الشربيني

دينا الشربيني تتحدث عن خطيبها السابق وخيانته لها

في أول ظهور لدينا الشربيني بعد أخبار زواجها من عمرو دياب، خرجت حلقة برنامج "فحص شامل" بدون تصريحات لها حول زواجها من عمرو دياب بعد ان قالت دينا إن الحلقة صورت منذ 7 أشهر، أي قبل انتشار هذه الاخبار، وكشفت دينا في الحلقة العديد من أسرارها، وكشفت لأول مرة عن تعرضها للخيانة من خطيبها السابق مع صديقتها المقربة، وهي المرة الأولى التي تتحدث فيها دينا عن علاقاتها العاطفية.

دينا الشربيني: أقبل الزواج من شخص لديه أبناء

وقالت دينا الشربيني في البرنامج إنها قررت التركيز على عملها فقط، وعدم الدخول في علاقات عاطفية، بسبب فشل علاقاتها جميعاً في السنوات الاخيرة، بالاضافة الى رغبتها في الاهتمام بأهلها.

وعن فكرة تزوجها من شخص متزوج، قالت دينا الشربيني انها ترفض هذه الفكرة إلا اذا كان مطلق، لانها لا ترضى ان يحدث ذلك معها، وقالت انها قد توافق على الزواج من شخص لديه أبناء بشرط ان يكون غير متزوج، وقالت ان علاقاتها العاطفية تستمر طويلاً ولكنها قليلة.

دينا الشربيني تنفي اعترافها بتعاطي المخدرات

وعن ازمتها الشهيرة وقضية تعاطي المخدرات، قالت دينا الشربيني انها لم تعترف بتعاطيها المخدرات، واكدت انها تعرضت للظلم، وانها ترفض الحديث حول هذه الأزمة ولكنها مستمرة في الاجراءات القانونية لاسترداد حقها، وانها ستكشف المزيد من التفاصيل في هذه القضية بعد الانتهاء من هذه الاجراءات.