سر اختفاء أنغام عن موقع "فيسبوك".. هل أغلقت صفحتها نهائياً؟

أثار غياب الفنانة أنغام عن موقع "فيسبوك" بعد غلق صفحتها الرسمية منذ 10 أيام تساؤلات وحيرة جمهورها، خاصة انها جاءت في وقت مفاجيء وبدون توضيح من جانبها.

انغام

أنغام غائبة عن فيسبوك منذ 13 يوم

لليوم الثالث عشر تغيب الفنانة أنغام عن موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بعد غلق صفحتها فجأة وبدون توضيح أو تبرير من جانبها، وتداولت أنباء حول قرار من أنغام بغلق صفحتها على فيسبوك بسبب انزعاجها من بعض تعليقات الجمهور، وبسبب الانتقادات التي تتعرض لها، إلا ان إدارة صفحتها صرحت ان هذا ليس هو السبب وراء غلق الصفحة.

وقالت إدارة صفحتها ان هناك شيئاً خاطئاً حدث في الإجراءات وتسبب في غلق إدارة فيس بوك للصفحة، وانهم يحاولون استراجعها منذ غلقها الى الآن.

انغام

سر غلق صفحة انغام الرسمية على "فيسبوك"

وكشفت مصادر ان السبب الحقيقي وراء غلق صفحة الفنانة أنغام يرجع الى سياسة جديدة يتبعها موقع فيس بوك في مراجعة عدد المعجبين والمتابعين للصفحات الرسمية، وانه تلقى عدة شكاوي ضد الصفحة بحجة وجود حسابات وهمية بها لزيادة عدد المتاعين، مما دفع إدارة فيسبوك الى غلق الصفحة وفتح تحقيق مع فريق عملها والذي يحاول استرجاع الصفحة بدلاً من غلقها نهائياً.

ولم تجب انغام عن تساؤلات جمهورها، خاصة انها تتحكم في حسابها على موقع "تويتر" و "انستجرام"، وتترك إدارة صفحة فيسبوك الى إحدى الشركات المتخصصة في ذلك.