تضارب التصريحات يزيد غموض مرض إيمي سمير غانم.. ووالدتها تتحدث عن صحتها للمرة الثانية

ما تزال أخبار مرض الفنانة إيمي سمير غانم محط أهتمام جمهورها في الفترة الأخيرة، بسبب تصريحات والدتها الغامضة حول مرضها، ومحاولاتها توضيح الحقيقة مؤخراً.

ايمي سمير غانم

والدة إيمي سمير غانم توضح حقيقة مرضها الغامض

بعد تصريح الفنانة دلال عبدالعزيز في برنامج "تلاتة في واحد" انها بكت كثيراً بسبب مرض ابنتها إيمي سمير غانم، وتاكيد والدها سمير غانم للأمر، وخروج بعض التقارير الصحفية التي أشارت الى إصابتها بمرض غامض، قالت الفنانة دلال عبدالعزيز لبرنامج et بالعربي إن حالة إيمي سمير غانم الصحية في تحسن مستمر.

وقالت دلال عبدالعزيز إن ابنتها تعاني من آلام في الجهاز الهضمي ومتاعب في القولون، ولم تحدد طبيعة المرض أو سبب آلامها، وهو ما لم يعط إجابة مطمئنة لجمهورها الذي ما زال يعتقد انها مصابة بمرض غامض، بالإضافة الى انها لم تنفي ما قالته بعض المصادر المقربة منها حول مرور إيمي سمير غانم بازمة صحية بسبب إنزيمات الكبد.

تضارب التصريحات تزيد غموض مرض إيمي سمير غانم

وتسببت التصاريح المتضاربة من أسرة إيمي سمير غانم في زيادة غموض الحالة الصحية لها، فبعد ما قالته دلال عبدالعزيز عن انها تبكي كثيراً بسبب مرض ابنتها، عادت لتقول ان حالتها في تحسن مستمر، وان الحلقة المذاعة كانت منذ شهرين، وهو ما لا يوضح شيئاً عن حالتها الصحية في الوقت الحالي.

ايمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد

وفي نفس الوقت وضعت دلال عبدالعزيز الفنان حسن الرداد، زوج ابنتها، في موقف محرج لتأكيده ان ايمي سمير غانم بحالة صحية جيدة ولا تعاني من أي شيء، في محاولة منه لطمأنة جمهورها، إلا ان والدتها قالت ان ابنتها تعاني من آلام في الجهاز الهضمي والقولون.