نجمات كشفن أسرار مطاردة أزواجهن لهن قبل الارتباط..سيرين عبد النور الأجرأ

مجموعة من النجمات لم يجدن حرجا في أن يكشفن كثير من أسرار علاقاتهن بأزواجهن قبل الارتباط الرسمي، خصوصا وأنهم لاحقوهن طويلا حتى وافقن على الاقتران بهم، وسيرين عبد النور كانت الأكثر جرأة.

رجل آخر بحياة كارول سماحة؟

ومن بينهن أيضا كارول سماحة التي قالت صراحة أن زوجها رجل الأعمال وليد مصطفى طاردها لمدة ثلاث سنوات كاملة، كي يقنعها بأن تتزوجه، وهي كانت تتهرب منه وترفض مرارا، بل تتحجج بأن هناك رجلا آخر بحياتها، وفي النهاية بعد كل هذه السنوات وافقت وقبلت بأن تكون زوجته الثانية وأنجبت منه طفلتهما تالا .

كارلو سماحة وابنتها

حنان مطاع رفضت زوجها

الفنانة حنان مطاوع أيضا رفضت عرض زوجها المخرج أمير اليماني بالارتباط في البداية، وقالت له أكثر من مرة أنها ترفض فكرة الزواج، وتفضل أن تبقى بجوار والدتها الفنانة سهير المرشدي، ولكن رغم هذا الصد لم ييأس وطاردها لفترة طويلة حتى اقنعها وتزوجته.

حنان مطاوع وزوجها

زوج سيرين عبد النور يضع خطة ماكرة!

أما سيرين عبد النور فقد كشفت كل تفاصيل قصة زواجها وخصوصا الخطط الماكرة التي وضعها رجل الأعمال فريد رحمة عليها كي يتزوجها، حيث كان يخبر أصدقاءه بأن يتصلوا به فور أن يروا سيرين بأي مكان، ليأتي هو فورا ويحاو لالحديث معها، وهي بدورها كانت تتفاجئ كيف بأن هذا الشخص يلاحقها أينما حلت حتى في زحمة السير، ثم اكتشفت الخطة فيما بعد، ولم تتجاوب معه بسهولة حيث كانت تخشى من فكرة الارتباط، وفي النهاية تزوجا وأنجبا ابنتهما تالية.