صور نجوم "مسرح مصر" يدخلون عش الزوجية بعد شهرتهم.. أولهم علي ربيع وآخرهم "ويزو"

بعد تحقيقهم لنجومية كبيرة في "مسرح مصر"، حقق معظم نجوم فريق مسرح مصر حلمهم بالدخول في عش الزوجية مؤخراً وآخرهم حمدي الميرغني ومحمد أنور.

علي ربيع يحتفل بزفافه

علي ربيع أول فنان يعلن زواجه

يعتبر الفنان علي ربيع أول نجوم "مسرح مصر" المودعين للعزوبية، فقد احتفل النجم الشاب بحفل زفافه في عام 2015، وسط اصدقائه من فريق مسرح مصر وعدد من الفنانين مثل دنيا سمير غانم وأشرف عبدالباقي.

أوس أوس وزوجته

محمد أسامة "أوس أوس"

لحق الفنان محمد أسامة الشهير بـ"اوس اوس" لزميله علي ربيع، وقرر الزواج في نهاية العام الماضي من إحدى الفتيات من خارج الوسط الفني، واحتفل مع أصدقائه وزملائه بحفل زفاف ضخم في إحدى فنادق القاهرة.

حمدي الميرغني واسراء عبدالفتاح

حمدي الميرغني يتزوج على انستقرام

ويعتبر الفنان حمدي الميرغني هو الوحيد من زملائه الذي تزوج من فتاة داخل الوسط الفني ومن فريق مسرح مصر، بعد ان اعلن زواجه من اسراء عبدالفتاح على موقع "انستقرام"، واكتفى بعقد قرانه عليها وسط حضور اقتصر على الاهل والأصدقاء فقط.

محمد انور وزوجته

محمد أنور و محمد عبدالفتاح يفضلان الكتمان

في الوقت الذي احتفل فيه فريق مسرح مصر بحفلات زفافهم، فضل زميلهم محمد أنور الاحتفال بزواجه بفتاة من خارج الوسط الفني في سرية وبعيداً عن أعين الإعلام، وذلك بعد انتشار شائعات حول ارتباطه بزميلته سارة الدرزاوي، وكذلك احتفل زميله محمد عبدالرحمن الشهير بـ"توتا" بخطبته مع أصدقائه فقط في إحد مطاعم القاهرة، ليعلن الثنائي انتهاء فترة عزوبيتهم.

ويزو وخطيبها

"ويزو" تعلن خطبتها.. وماذا عن مصطفى خاطر؟

وتعتبر الممثلة دينا محسن الشهيرة بـ"ويزو" هي آخر فنانة في مسرح مصر تعلن ارتباطها، وذلك بعد نشر صور لها مع خطيبها، ولم يتقى سوى الفنان مصطفى خاطر، والذي ينتظر جمهوره إعلان مشروع ارتباطه بعد ان سبقه جميع زملائه في ذلك.