حقيقة الفيلم الضخم الذي يجمع عادل إمام بمحمد رمضان وأحمد السقا

تداولت أخبار حول نية المخرج محمد سامي لتنفيذ أضخم فيلم سينمائي مصر، يضم عدد من النجوم مثل عادل إمام واحمد السقا ومحمد رمضان وأحمد عز و كريم عبدالعزيز وغيرهم.

احمد السقا

أول عمل يجمع محمد رمضان وأحمد السقا وكريم عبدالعزيز

نشرت تقارير إعلامية ان المخرج محمد سامي والمؤلف وحيد حامد يجهزان لعمل سينمائي ضخم تبلغ ميزانتيه 200 مليون جنيه، بعنوان "سري للغاية"، ويشارك في بطولته نجوم السينما مثل محمد رمضان وأحمد السقا وكريم عبدالعزيز و أحمد عز ونيللي كريم واحمد رزق ومحمود ياسين وغيرهم.

وذكرت التقارير ان العمل يسرد تاريخ مصر منذ 2010 الى الآن، وان الفيلم يسقوم على انتاجه ثلاث شركات انتاج كبيرة للمنتجين كامل ابو علي وتامر مرسي.

عادل امام

حقيقة التعاقد مع عادل إمام ونجوم السينما في "سري للغاية"

وكشفت مصدر مقربة من المؤلف وحيد حامد لـ"هي" عن حقيقة المشروع، وأكدت ان هناك بالفعل مشروع سينمائي يجهز له وحيد حامد، ولكنه يتناول قصة واحدة فقط من حرب اكتوبر، ويعمل على تحويلها لقصة سينمائية، وأكد ان المشروع لم يخرج عن إطار الفكرة والاستعداد لكتابته فقط.

واكد المصدر ان كل ما نشر عن مشاركة هؤلاء النجوم والمنتجين في الفيلم مجرد اجتهادات صحفية، وربما تكون بسبب رغبة محمد رمضان وأحمد السقا في العمل سوياً، او تنفيذ عمل فني وطني، ولكن لم يستبعد المصدر مشاركة بعض النجوم كضيوف شرف في الفيلم ولكن بعد الانتهاء من كتابته وتحديد الادوار في العمل.

كريم عبدالعزيز

ويذكر ان الكاتب وحيد حامد انتهى مؤخراً من كتابة الجزء الثاني من مسلسله "الجماعة"، وكذلك يغيب الفنان محمد رمضان عن التلفزيون ويجهز لفيلمه الجديد "الكنز"، في حين انتهى أحمد السقا من تصوير فيلمه "هروب اضطراري"، ويواصل تصوير مسلسله الجديد "الحصان الأسود"