بالفيديو: مريم حسين تبكي بحرقة في الطائرة..ما القصة؟

بعدما كانت ممنوعة من العودة الى الكويت بسبب دعاوى ضدها، بدا ان الفنانة العراقية مريم حسين حلت أزمتها هذه وعادت مؤخرا من غربتها في الولايات المتحدة الأميركية برفقة ابنتها "الأميرة" لتستقل طائرة العودة وهي تبكي بحرقة وتقول لجمهورها بأنهم "وحشوها".

ونشرت مريم حسين عبر حسابها على تطبيق سناب شاب فيديو وهي تجلس في الطائرة وتضع كمامة طبية على فمها وبدت بملامح مريضة وشاحبة متخلية عن المكياج والعدسات اللاصقة  ووجهت رسالة شوق لجمهورها.

جمهور مريم حسين قلق من مرضها

وانقسم جمهور مريم حسين بين من تعاطف مع دموعها وهنأها بالسلامة على عودتها، وبين من وصف بكائها بـ "دموع التماسيح" معتبرين بأنها تحاول استعطاف الجمهور مجددا بعض الفضائح التي مرت بها، فيما اعرب آخرين عن قلقهم من ملامحها الشاحبة متسائيلين عما اذا كانت بالفعل مريضة.

وكانت مريم حسين قد انجبت مؤخرا ابنتها الاولى من طليقها فيصل الفيصل في الولايات المتحدة الاميركية وتواجدت هناك طيلة الفترة الماضية، واكتفت بنشر بعض الصور لها مع ابنتها التي اخفت ملامحها خلال تنزههما الا انه كان لافتا اكتسابها للوزن الزائد بعد الولادة.

مريم حسين "ملكة"

ولاحقا، شاركت الفنانة العراقية مريم حسين جمهورها بصورة من طفولته ظهرت فيها وهي تضع التاج على رأسها، وعلقت قائلة "من أنا وصغيرة وأنا أعشق التيجان... ملكة" في اشارة الى انها تلقب نفسها دوما بـ "الملكة مريومة" لتفتح عليها باب الانتقادات مجددا من جمهورها والاستهزاء بلقبها.

مريم حسين في طفولتها