فيديو اشتعال المنافسة بين نيللي كريم ومنة شلبي وروبي مبكراً.. من صاحبة الظهور الأقوى؟

اشتعلت المنافسة مبكراً بين النجمات نيللي كريم ومنة شلبي وروبي بعد طرح بروموهات مسلسلاتهن قبل عرضهن في شهر رمضان.

نيللي كريم

نيللي كريم راقصة باليه في "لأعلى سعر"

طرحت الفنانة نيللي كريم أول برومو لمسلسلها الجديد "لأغلى سعر"، وظهرت فيه بشخصية مختلفة تماماً عن ما قدمته في السنوات الأخيرة، إذ تجسد شخصية راقصة باليه وتقع في حب أحد الاشخاص والذي يجسده الفنان أحمد فهمي، وتقع أيضاً في صراع مع زميلتها الفنانة زينة حول هذا الشخص.

وخطفت نيللي الانظار في البرومو بظهورها بشخصيتها الجديدة، وخاصة لوجود مشاهد رومانسية ومشاهد راقصة وهو ما يوحي بتخليها عن الدراما التراجيدية والواقعية والتي تسببت في تعرضها للانتقادات والسخرية الفترة الماضية.

منة شلبي تخطف الأضواء في "واحة الغروب"

خطفت الفنانة منة شلبي الأضواء فور عرض أول برومو لمسلسلها الجديد "واحة الغروب" مع الفنان خالد النبوي، وظهرت منة بإطلالة مختلفة بشعر أحمر قصير، على غير عادتها، ولفتت الانظار برومانسيتها مع خالد النبوي، وكذلك لطريقة التصوير والديكورات في العمل التاريخي، والذي يبشر بعمل منفذ بجودة عالية.

وقارن الجمهور بينها وبين نيللي كريم بسبب تبادل الادوار بينهن، إذا تتعاون منة شلبي مع المخرجة كاملة ابو ذكري والتي تعاونت مع نيللي كريم في معظم أعمالها السابقة،  وكذلك لتعاون نيللي كريم مع المخرج ماندو العدل والذي اخرج آخر اعمال منة شلبي التلفزيونية "حارة اليهود".

روبي تغرد خارج السرب

الفنانة روبي اختارت ان تبتعد عن الشكل الذي ظهرت فيه في أعمالها الاخيرة، وقررت خوض تجربة جديدة في مسلسلها "رمضان كريم"، وتجسد من خلاله دور فتاة من منطقة شعبية، وتدور أحداث المسلسل في شهر رمضان ويبرز العادات والاجواء الخاصة للمصريين في الشهر الكريم.

والمسلسل من غخراج طليقها المخرج سامح عبدالعزيز، ومن انتاج أحمد السبكي، ويشاركها بطولته الفنان سيد رجب والفنانة ريهام عبدالغفور وشيرين الطحان.