خلافات النجوم قبيل السباق الرمضاني ..مشاجرات وضرب بالأيدي

خلافات النجوم قبيل السباق الرمضاني  بدأت تطفو على الواجهة الفنية قبيل اسابيع من حلول الشهر الفضيل. خلافات وقع بعضها في كواليس الاعمال بين النجوم والعاملين لدرجة ان احدى الممثلات قامت بضرب عاملة!، فيما اشتعلت حروب الاسماء على التترات بين عدد منهم اما بعض النجمات فتبادلن الاتهامات بسبب تقليد لوكات بعضهن في الشخصية التي يجسدنها لمسلسلات رمضان 2017.

ونرصد لكم ابرز خلافات النجوم بسبب مسلسلات رمضان للعام 2017:

هيفاء وهبي تنهال بالضرب على ممثلة!

آخر هذه الخلافات تجسد بتدوال وسائل الاعلام خبر مفاده ان الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي انهالت بالضرب على احدى الممثلات خلال تصوير مسلسل "الحرباية" بعدما طلبت المخرجة مريم أحمدي من الاخيرة تمثيل مشهد تضرب خلاله هيفاء.

هيفاء ودينا

وذكرت المعلومات ان الفنانة اللبنانية لم تستحمل الضرب، رغم كونه تمثيلا، فانهالت بالضرب على الممثلة وساندتها الراقصة المصرية دينا قبل أن تتدخل المخرجة، وكادر المسلسل لإيقاف المشاجرة.

وبالامس، نفت هيفاء كل هذه الاخبار وغردت عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر" قائلة: "كذب بكذب!! أيمتا رح تبطلو هالعادة إنو مغرقين الميديا بأخبار بلا طعمه ،شو استفدتو غير انو طلعتو كذابين ؟ استحوا بقا".

روبي تتشابك بالايدي مع عاملتها

خلاف الممثلة المصرية روبي مع عاملة الملابس الخاصة بها في المسلسل تصدر في الاونة الاخيرة اهتمام الاعلام بعد تسريب معلومات من داخل كواليس مسلسل "كريم رمضان" بقيام روبي بشتم وضرب العاملة بعدما تأخرت عن موعدها فيما كانت روبي بانتظارها كي تصور مشاهدها، ولم يصدر عن روبي اي بيان بنفي او ايضاح الأمر.

روبي

خلاف نيللي كريم وزينة

كما طفا الى الواجهة خلاف بين الممثلتين نيللي كريم وزينة في مسلسل "لأعلى سعر" وانتشرت الأخبار عن مقاطعة كل منهما الأخرى  لدرجة انهما ترفضان تناول الطعام معا في كواليس تصوير العمل أو التعامل معا.

وبدأ الخلاف بين الممثلتين بحسب المعلومات المتداولة بعدما اشترطت زينة أن يتم وضع اسمها في تتر المسلسل بجوار اسم بطلة العمل نيللي كريم وهو ما تسبب في غضب الاخيرة.

هيفاء تتهم سيرين عبد النور بتقليدها

واشتعل الخلاف بين سيرين عبد النور وهيفاء وهبي بعدما اتهمت الاخيرة مواطنتها سيرين بأنها قامت بسرقة لوكها في شخصية "الحرباية" بالشعر الطويل الاحمر والمجعد.

سيرين

فما كان من سيرين الا ان ردت بالوثائق والصور بأن لوكها في شخصية مسلسلها "قناديل العشاق" استمدته من الحقبة التاريخية للمسلسل.

خلاف بين خالد النبوي ومنة شلبي

كذلك تحدثت معلومات صحافية في وقت سابق عن نشوء خلاف بين الفنان خالد النبوي والفنانة منة شلبي بسبب ترتيب أسمائهما على تتر مسلسل "الغروب"، إلا أن مخرجة العمل كاملة أبو ذكرى احتوت الأزمة سريعا واتفقت مع الطرفين على وضع اسمهما سويا على التتر.