شاهدوا كيف تغيرت ملامح بطلات المسلسل السوري "عصر الجنون" بشكل صادم

المسلسل الدرامي السوري "عصر الجنون" والذي لاقى نجاحا باهرا قبل نحو 13 سنة بمشاركة نخبة كبيرة من نجوم سوريا، أعاد محبوه تداول صورة قديمة لبعض بطلاته وقارنوها بأشكالهم الحالية حيث بدا التغيير الواضح في ملامح وجوههم مفتقدين الى سمات البراءة والطفولة التي تمتعن بها خلال مشاركتهن في المسلسل.

عصر الجنون

وجمعت الصورة كل من الممثلات: ليليا الاطرش وروعة السعدي ورواد عليو اللواتي ارتدين الزي المدرسي وظهرن بملامح الفتيات المراهقات فيما تغيرت ملامحهن اليوم كليا بعد سن النضوج وعمليات التجميل التي خضعن لها.

فالممثلة السورية رواد عليو تبدو اليوم بشكل مغاير كليا بعدما انجرت خلف عمليات التجميل في وجهها وقامت بنفخ شفاهها بشكل مبالغ كذلك لحقت بها ليليا الاطرش وروعة السعدي التي فقدت ايضا البراءة في سمات وجهها.

نادين سلامة وتغييرات صادمة

ومن ابطال المسلسل ايضا وقتها الممثلة نادين سلامة والتي تغيرت ملامحها كثيرا عن الفتاة المراهقة بحسب دورها في المسلسل قبل نحو 13 عاما.

نادين سلامة

وتدور أحداث المسلسل الاجتماعي حول حكايات الحب والتضحية ومشكلات الإدمان والأمراض النفسية، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ مروان بركات وﺗﺄﻟﻴﻒ هاني السعدي وبطولة عدد كبير من نجوم سوريا بينهم :بسام كوسا،  سلاف فواخرجي،  قصي خولي،  باسل خياط،  نادين خوري،  زهير رمضان.