تفاصيل مرض إيمي سمير غانم الغامض.. وهذه تطورات حالتها الصحية

حالة من القلق سيطرت على جمهور الفنانة الشابة إيمي سمير غانم، بعد انتشار اخبار إصابتها بمرض غامض، والذي أفصحت عنه والدتها الفنانة دلالة عبدالعزيز في احدى البرامج التفزيونية.

إيمي سمير غانم

تفاصيل مرض إيمي سمير غانم الغامض

تداول جمهور الفنانة إيمي سمير غانم مقطع فيديو للفنانة دلال عبدالعزيز والفنان سمير غانم يكشفان فيه مرض ابنتهما ايمي، وان ذلك سبب حالة من الحزن لهما في الفترة الاخيرة، وقالت دلال خلال استضافتهما في برنامج "تلاتة في واحد"، انها بكت كثيراً بسبب مرض ابنتها الذي لم تفصح عن تفاصيله.

وكشفت مصادر قريبة من عائلة الفنان سمير غانم، ان مرض إيمي سمير غانم ليس غامضاً كما يشاع، ولكن الأسرة لم تتوقع الاهتمام الكبير من قبل جمهورها بمعرفة تفاصيل حالتها الصحية، وانها كانت تفضل الا يعرف أحد عن حقيقة مرضها، وان إيمي مرت بأزمات ومتاعب في انزيمات الكبد منذ فترة، وهو ما سبب لها متاعب نفسية وبدنية في الفترة الاخيرة، وقال المصدر إن حالة إيمي الصحية في تحسن مستمر بعد التزامها بالعلاج.

ايمي سمير غانم وحسن الرداد

إيمي سمير غانم حزينة بسبب متاعبها ومرض ووالدها

وتمر الفنانة إيمي سمير غانم يحالة نفسية صعبة في الفترة الحالية بسبب مرضها الذي تسبب في إصابتها بالاكتئاب وتأجيل مسلسلها الجديد "نوح"، بالاضافة الى مرض والدها الفنان سمير غانم، وحجزه في إحدى المستشفيات لإجراء عملية جراحية في القولون.

وتحرص إيمي على مرافقة والدها في المستشفى بجانب زوجها الفنان حسن الرداد ووالدتها الفنانة دلال عبدالعزيز لحين استقرار حالته الصحية.