شيلاء سبت تثير الجدل بأحدث صورة لها مع والدتها !

أثارت النجمة البحرينية الشابة شيلاء سبت الجدل والحيرة، بصورة نشرتها مؤخرا عبر حسابها الشخصي بموقع أنستجرام، وأرفقتها بعبارة :" أمي الغالية الفنانة الكبيرة القديرة ماما هدى الخطيب".

والدة شيلاء سبت؟

وبعض المتابعين تصوروا بالفعل أن هذه هي والدة شيلاء سبت، في حين أنها النجمة هدى الخطيب التي تعتبرها شيلاء سبت بمثابة أما ثانية لها، ورغم مرور ساعات طويلة على نشر الصورة إلا أن اللبس لازال مسطيرا على البعض.

A post shared by شيلاء سبت (@shailasabt) on

وقد نشرت شيلاء سبت صورة لها وهي تحتضن الفنانة هدى الخطيب أثناء حضورهما أحد عروض الأزياء، وكتبت قائلة :" أمي الغالية الفنانة الكبيرة القديرة ماما هدى الخطيب  من اضخم حفل وفاشن شو بالبحرين باشراف المنتج والكاتب السعودي خالد الراجح"، وقد أثارت الصورة التي تفيض بالمشاعر الطيبة إعجاب آلاف من متابعي شيلاء سبت .

يوم مع شيلاء

يذكر أن شيلاء سبت شاركت مؤخرا في مسلسل "كالوس"، كما أعلنت عن نيتها القيام بتجربة جديدة مع جمهورها، حيث سوف تعيش معهم يومياتها عبر فيديوهات مباشرة بمواقع التواصل الاجتماعي،  وسوف تبدأ تلك التجربة من يوم غد الإثنين، بعنوان "يوم مع شيلاء"، وقد كتبت قائلة لتوضيح الفكرة :" راح تعيشون معي جزء حقيقي من حياتي..اشوفكم على اللوبس في هل الوقت كل اسبوع وكتبولي هني الي ودكم تشوفونه وتعيشونه في حياتي في الايام الجاية، وبكره بنبتدي سوا متحمسه وايد للموضوع وانتم شرايكم متحمسين".