شيرين تحدد موقفها من "شيري ستديو" بعد انتهاءه .. ومن النجم الأقرب لتقديمه بدلاً منها؟

بعد انتهاء الموسم الأول من برنامج "شيري استديو" للنجمة شيرين عبدالوهاب تساءل الجمهور عن مصير الموسم الثان من البرنامج وهل ستستمر شيرين عبدالوهاب أم لا؟

شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب تحدد موقفها من "شيري ستديو"

قدمت الفنانة شيرين عبدالوهاب حلقتها الأخيرة من برنامجها "شيري استديو" الاسبوع الماضي، ولم تعلن شيرين عن مستقبل البرنامج أو مصير الموسم الثاني منه، وهو ما أثار تساؤلات عديدة حوله من قبل جمهورها.

وعلمت "هي" من مصادر في الشركة المنتجة للبرنامج، أن الاتفاق بين شيرين عبدالوهاب والشركة كان حول تقديم موسم واحد فقط من البرنامج، وكانت النية تتجه الى تقديم مطربين آخرين المواسم التالية من البرنامج بعد تغيير اسمه وبعض الفقرات الفنية فيه، إلا انه بعد عرض الحلقات الاولى من البرنامج تراجعت القناة وعرضت على شيرين تقديم موسم جديد، إلا انها اعتذرت وابدت عدم استعدادها لخوض نفس التجربة مرة أخرى في الفترة الحالية.

حسن الشافعي

حسن الشافعي يستعد لتقديم برنامج موازي لشيرين

وحول الإسم الجديد الذي سيقدم الموسم الجديد من البرنامج، أكدت المصادر انه كان من المفترض ان تقدم سميرة سعيد برنامجها بعد انتهاء برنامج شيرين عبدالوهاب، إلا انها اعتذرت هي الأخرى عن فكرة تقديم البرنامج، بسبب تخوفها من خوض هذه التجربة، وبعد ان استغرقت وقتاً طويلاً في دراسة الفكرة والبحث عن فكرة برنامج جديدة تناسبها.

سميرة سعيد

وقررت القناة ان تبدأ الموسم الثاني بالإسم الثالث وهو الموزع الموسيقي حسن الشافعي، الذي اتفق مع الشركة المنتجة على تقديم برنامج يكون امتداد لبرنامج شيرين عبدالوهاب، مع تغيير بعض الفقرات واسمه، ومن المتوقع ان تبدأ تحضيراته خلال الفترة المقبلة على أمل عرضه بعد انتهاء شهر رمضان إذا تم التعاقد بشكل رسمي خلال الفترة الحالية.

ويذكر ان حسن الشافعي لم يخض تجربة تقديم البرامج من قبل، وشارك في لجنة تحكيم برنامج "اراب ايدول" في كل مواسمه السابقة.