حلا الترك تسترجع حياتها الطبيعية وتتخلى عن المكياج بعد عودتها لأمها

حلا الترك بدت سعيدة ومرتاحة في أحدث فيديو لها تداوله نشطاء السوشيال ميديا خلال زيارتها لاحد عيادات الاسنان في البحرين لتقويم اسنانها حيث شكرت الطبيب حيدر الفياض على بعدما قام بإصلاح احد اسنانها واعطائها النصائح اللازمة للعناية فيهم ووعده بتركيب تقويم اسنان لها في المرة المقبلة.

حلا الترك سعيدة ومرتاحة مع والدتها

الفنانة حلا الترك بدأت باستعادة حياتها الطبيعية مع والدتها منى السابر التي استرجعتها أخيرا عقب صدور قرار المحكمة بحضانة الام لأولادها، وظهرت حلا الترك بملامح خالية من المكياج بعدما كان جمهورها اعتاد عليها بالمكياج في مختلف ظهورها الى جانب والدها محمد الترك وزوجته دنيا بطمة، وهو أمر اشاد به معجبي حلا الترك معتبرين ان حلا عادت الى طفولتها وبراءتها الحقيقة برفقة والدتها التي ترعاها وتوجهها بشكل سليم كي تعيش مرحلة عمرها الفعلية.

حلا الترك

وانهالت التعليقات على الفيديو من قبل المتابعين الذين ما يزالوان يباركون لـ حلا الترك بعودتها الى احضان والدتها منى السابر وانتشالها من اجواء الفن والصخب الذي كانت تعيشه مع زوجه ابيها دنيا بطمة، فيما لام آخرون الوالد على اهماله لصحة اسنان ابنته وتركيزة فقط على اقامة حفلات لها كي يربح النقود من خلال صغيرته.

وكانت منى السابر تبرر لابنتها حلا الترك تصريحاتها السابقة برفضها بالعيش معها بأن طفلتها كانت مجبرة على التصرف بهذا الشكل تحت الضغوط النفسية من والدها وزوجته، وهذا ما بدا جليا في الفيديوات التي ينتاقلها نشطاء السوشيال ميديا حيث تبدو علامات الارتياح والسعادة على ملامح حلا بعد انتقالها للعيش في البحرين مع والدتها وعودتها الى حياتها الطبيعية.

على المقلب الآخر، طالب العديد من جمهور حلا الترك بعودتها الى الفن معربين عن تخوفهم من اعتزالها بعدما كان يدير اعمالها والدها من خلال شركة الانتاج التي يملكها.