بعد اعتذاره عن لقاءها..أحلام تتصل بنيشان يوميا لهذا السبب

أثار اعتذار الإعلامي نيشان عن إدارة ندوة النجمة الإماراتية أحلام في الملتقى الإعلامي العربي بدروته الـ14 كثير من الجدل، قبل أن يوضح نيشان أن السبب يعود إلى مرض والدته المفاجئ.

أحلام تطمئن على صحة والدة نيشان

ندوة أحلام أقيمت في موعدها يوم الأحد الماضي الكويت، وأدارتها الإعلامية لجين عمران بدلا من نيشان، ومن جهتها تأثرت ألام كثيرا بكلمات نيشان عن والدته، خصوصا وأنه متعلق بها كثيرا، ولم يشأ أن يغادر بيروت حتى في رحلة عمل قصيرة مفضلا الجلوس بجوارها في محنتها المرضية، وبحسب ما أعلنه نيشان فإن أحلام تتصل به يوميا للاطمئنان على صحة السيدة والدته.

أحلام في الكويت

نيشان يشكر أحلام

ووجه نيشان عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر الشكر للمطربة الإماراتية وكتب لها قائلا :" شكرا احلام الغالية على سؤالك اليومي عن صحة الوالدة.. أدام الله عليك كامل العافية والصحة لك ولجميع اسرتك الكريم"، وهي بدورها ردت عليه بمزيد من الدعوات لتتماثل للشفاء سريعا .

نيشان يواجه أزمة كبيرة

يذكر أن الإعلامي نيشان لم يعلق بشكل مباشر ومفصل حتى الآن على الاتهامات التي وجهت إليه باستدراج النجوم للظهور في برنامج رامز جلال لرمضان 2017، حيث كشف المذيع طوني خليفة الأمر، مؤكدا أن نيشان يساهم في إيقاع زملاءه الإعلاميين والفنانين بمقلب رامز جلال الجديد، وبعد هذا الموقف صمت نيشان ولكن عدد من المشاهير اعتذروا عن الظهور موجهين اللوم والعتب لنيشان ومن بينهم نانسي عجرم، و لطيفة.

بالوثائق والتفاصيل: أحلام تعلن اعتناق خادمتها الدين الإسلامي

بعد أزمته مع طوني خليفة..نيشان يعتذر من أحلام