تعرفوا على أبرز نجوم مهرجان موازين وجورج وسوف مفاجأة

يشارك عدد من نجوم الأغنية العربية في مهرجان موازين بالمغرب وعلى رأسهم الفنان تامر حسني ونجوى كرم  ونوال الزغبي وجورج وسوف.

ايلي غولدنج

سامي يوسف و إيلي غولدينغ في الافتتاح

تفتتح النجمة البريطانية إيلي غولدينج أولى فعاليات الدورة 16 لمهرجان موازين بالمغرب، والمنطلق يوم 12 مايو- آيار المقبل، وذلك بحفل كبير للنجمة العالمية على مسرح السويسي بالمغرب، وفي نفس الوقت يحي المطرب سامي يوسف حفلاً على مسرح النهضة في أولى حفلات النجوم في المهرجان.

أسما لمنور

لطفي بوشناق وأسما لمنور

تشارك الفنانة المغربية أسما لمنور في المهرجان بحفل في اليوم الخامس منه، ويعتبر ذلك أول حفل لها بعد إطلاق ألبومها "عنده الزين"، ويحي الفنان التونسي لطفي بوشناق حفلاً في اليوم السادس على مسرح محمد الخامس، وهو اليوم المخصص للموسيقى الهندية في المهرجان.

تامر حسني

تامر حسني يعود لموازين بعد غياب 4 سنوات

ينتظر جمهور الفنان تامر حسني مشاركته في المهرجان، بعد غياب له منذ عام 2013، ويحي حفلاً في اليوم السابع للمهرجان على مسرح النهضة، ويعتبر المطرب المصري الوحيد المشارك في هذه الدورة.

نجوى كرم

نجوى كرم ونوال الزغبي

تعتبر مشاركة الفنانة نجوى كرم مفاجأة المهرجان لجمهوره هذا العام، والتي تحيي أول حفلاتها الخارجية بعد فترة حدادها وانشغالها ببرنامج عرب غوت تالنت، وذلك في اليوم السادس من المهرجان على مسرح النهضة، والذي سيشهد حفلة اخرى لمواطنتها النجمة نوال الزغبي، في اليوم الثالث، في حين يحي الفنان فارس كرم حفله على نفس المسرح في اليوم الخامس.

جورج وسوف

جورج وسوف مفاجأة المهرجان

كان اختيار النجم اللبناني جورج وسوف هو أكبر مفاجئات الدورة الجديدة من المهرجان، خاصة بعد غياب جورج وسوف عن المهرجان منذ مشاركته الاولى عام 2009، وخصصت إدارة المهرجان إعدادات ودعاية خاصة من أجل حفل النجم اللبناني، والتي ستكون حفلة الختام، 20 مايو- آيار المقبل على مسرح النهضة بالعاصمة المغربية الرباط.