صورة لسيرين عبدالنور بعد أزمتها الصحية المفاجئة وتطرح أول برومو لمسلسلها الجديد

نشرت الفنانة سيرين عبدالنور صورة لها على موقع الصور "انستقرام"، وهي طريحة الفراش، وتعاني من مشكلة صحية ويبدو عليها آثار التعب الذي لحق بها أثناء تصوير مسلسلها الجديد.

سيرين عبدالنور

سيرين عبدالنور تعاني ضيق التنفس

تعرضت النجمة سيرين عبدالنور لوعكة صحية مفاجئة أثناء تصويرها إحدى مشاهد مسلسلها الجديد "قناديل العشاق"، وشعورها بضيق في التنفس وعدم قدرتها على قراءة الجمل الحوارية الطويلة في المشاهد، وتسببت في وقف التصوير لحاجتها الى الراحة لحين تعافيها وعودتها مجدداً لموقع التصوير.

ونشرت سيرين عبدالنور صورة لها وهي على الفراش، ويبدو عليها آثار الارهاق والمرض، وقالت:" ما احقر المرض وقت التصوير ما عم بقدر اتنفس حاسة ناقصني اوكسيجين!! اذا بحكي جملة طويلة بدوخ بينقطع نفسي"، وأثارت الصورة صدمة جمهورها بسبب ظهورها متعبة وبدون مكياج، وانهالت تعليقاتهم ودعواتهم لها بالشفاء.

سيرين عبدالنور تطرح أول برومو لمسلسلها الجديد

وربط الجمهور بين مرض سيرين عبدالنور وبين طرحها لأول مقطع فيديو دعائي لمسلسل "قناديل العشاق"، وان عين الحسود أصابتها، خاصة لتألقها في المشاهد التي ظهرت بها في الفيديو، وظهورها بشكل مختلف في الصور التي طرحتها من كواليس العمل.

وتدور أحداث المسلسل في الشام عام 1734 في إطار تاريخي خيالي، ويشارك في بطولته رفيق علي احمد وعبدالمنعم عمايري ووفاء موصلي، وانتهت سيرين عبدالنور من تصوير جزء كبير في المسلسل، وتنتظر تعافيها لإكمال بتصوير بقية المشاهد.