فيديو مصطفى شعبان يستعيد ذكريات "عائلة الحاج متولي" فى مسلسله الجديد

استعاد الفنان مصطفى شعبان ذكريات مسلسل "عائلة الحاج متولى" الذي قدمه مع الراحل نور الشريف من خلال برومو مسلسله الجديد "اللهم إني صائم" والذى من المفترض أن يخوض به موسم رمضان القادم.

الكوميديا تسيطر على برومو "اللهم إني صائم"

وسيطرت الكوميديا على البرومو الأول لمسلسل"اللهم أنى صائم"، وذلك من خلال مشاهد تجمع  مصطفى شعبان والذى يجسد شخصية "على أبو الكرمات" وماجدة زكي التى تجسد دور والدته فى محاولة منهما لإستعادة ذكريات مسلسل "عائلة الحاج متولى" حيث أن ماجدة زكي  كانت تجسد فيه شخصية والدته أيضًا، وقبل نهاية البرومو حرصت ماجدة زكى على تذكير الجمهور بمسلسل "الحاج متولى" قائلة  "فين مسلسلاتنا بتاعت زمان فين الحاج متولى وجمال الحاج متولى".

ماجدة زكى تنقذ مصطفى شعبان 

واختار الفنان مصطفى شعبان الفنانة ماجدة زكي لكى تشاركه دور البطولة فى هذا المسلسل بعد فشل مسلسله الماضي "أبو البنات"، لتكون هذه هى فرصته الأخيرة فى استعادة جماهيريته من خلال المواقف الكوميدية التى تجمعه بماجدة زكي والتى يعتمد عليها لإضحاك الجمهور. 

مصطفى شعبان ينتهي من التصوير منتصف رمضان

ويواصل الفنان مصطفى شعبان خلال هذه الأيام تصوير مشاهد مسلسله الجديد داخل العديد من استديوهات التصوير ما بين مدينة الإنتاج الإعلامى وبعض الاستديوهات الخاصة على أن ينتهى من تصوير جميع مشاهد المسلسل منتصف شهر رمضان القادم.

تفاصيل مسلسل "اللهم إني صائم"

مسلسل"اللهم أنى صائم" بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين على رأسهم الفنان مصطفى شعبان وماجدة زكى ومى نور الشريف ووفاء صادق ومن تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أكرم فريد، وتدور قصة المسلسل حول شخصية"على أبو الكرمات" الذى يعمل فى إحدى الشركات ويتورط فى النصب على عدد كبير من رجال الأعمال لتبدأ بعدها مطاردة رجال الشرطة له وسط العديد من المواقف الكوميدية التى تجمعه بوالدته ماجدة زكى.

مخرج مسلسل مصطفى شعبان يقع فى خطأ فادح أثناء التصوير ويدفع غرامة مالية فورية!

مصطفى شعبان يثير غضب زوجاته