حورية فرغلي في رسالة حزينة: سأعتزل بسبب السخرية من شكلي..بماذا ردت أيتن عامر؟

تفكر الفنانة حورية فرغلى خلال هذه الفترة فى اعتزال الفن بشكل نهائى وذلك بسبب حملة الهجوم والإنتقادات التى تواجها منذ إجرائها عملية تجميل  تسببت فى تشوه وجهها وصوتها وهو ما جعلها تصاب بحالة نفسية سيئة.

حورية تستشير جمهورها فى الاعتزال

وقامت حورية فرغلي بإستشارة جمهورها فى قرار اعتزالها الفن من خلال صفحتها على موقع التواصل الإجتماعى"فيس بوك" وكتبت قائلة: لم اختار ان أكون بطلة العرب في قفز الحواجز وأصبح فارسه العرب ولَم اختار ان أكون ملكه جمال ولَم اختار ان أكون ممثله...... في كل مجال أنا نجحت فيها كنت بلاقي تشجيع و تقدير.

وأضافت حورية فرغلي  قائلة: لكن الظاهر ان وجودي في الوسط الفني غير مرغوب في ووجودي في هذا المجال مهما عملت و تعبت لتصوير أفلام و مسلسلات لكي يستمتع به الجمهور أكن للأسف لم اجد سوي الكلام الجارح و أني أصبحت مشوه بسبب بطوله كنت رافعة فيهاعلم مصر و اذا شاف اَي حد أني لا اصلح للتمثيل ياريت اعرفك من جمهوري لو يحبو أني اعتزل ولالا.

أصدقاء حورية فرغلى يساندوها

وحرص عدد كبير من أصدقاء حورية فرغلي على مساندتها لكى تتجاوز هذه المحنة من خلال بعض التعليقات الإيجابية والتى يرفضون فيها قرار اعتزالها وعلى رأسهم الفنانة أيتن عامر والتى علقت على رسالة حورية فرغلى قائلة: اعملى اللى بتحبية و اللى مبيحبكيش ميتفرجش.

فيما علق الإعلامى ممدوح موسى على رسالة حورية  فرغلي قائلاً: انا هقول كلمتين. فيهم خبره السنين ورؤيتي ومعاشرتي لأكبر نجوم العالم العربي لو كل واحد من عمالقه الفن والعلامات الهامة في تاريخنا استسلم من الهجوم عليه كان عبدالحليم مكنش عايش لحد الان وعادل امام وعمرودياب وامثله كثيره اشتغلي وخلي كل كلمه تكون حافز ليكي بالتوفيق.

سبب انتقاد الجمهور لحورية فرغلي

وكان جمهور حورية فرغلي انتقادها بشدة بعد خضوعها لأكثر من عملية تجميل تسببت فى تشوه وجهها وصوتها بسبب أخطاء طبية وهو ما جعل البعض يطالبها بقرار الاعتزال لذلك قررت حورية فرغلى كتابة هذه السطور لمعرفة جميع الأراء وتتخذ على أثرها قرارها النهائى.

رغم تشوه انفها.. حورية فرغلي جميلة في احدث صورها وماذا حدث لبنطالها؟

اول ظهور لحورية فرغلي بعد عودتها من الحج..ماذا فعلت؟