ناهد السباعي ترد بشكل صادم على إيمي سمير غانم وتشعل المعركة مجددا

بعد أيام قليلة على غضب إيمي سمير غانم من بعض متابعيها بشأن نشرها لمقاطع فيديوات من مسلسلها "هبة رجل الغراب" في الجزئين الاول والثاني وقولها لهم بأنهأ "حرة" في تنزيل اعمالها عبر السوسيال ميديا، جاء الرد هذه المرة عليها من منافستها ناهد السباعي التي استكملت المسلسل في الجزئين الثالث والرابع.

ناهد السباعي تغيظ إيمي سمير غانم

ونشرت الممثلة المصرية ناهد السباعي عبر صحفتها على انستغرام خبرا مفاده بأنها الأكثر بحثا على "غوغل" بسبب مسلسل "هبة رجل الغراب"، وتضمن ملخص منشورها بانها استطاعت ان تمحو من أذهان الجمهور كاركتير وشكل إيمي سمير غانم من المسلسل.

 

A post shared by Nahed Elsebai (@nahedelsebai) on

الجمهور ينقسم حول النجمتين 

منشور ناهد السباعي دفع الجمهور الى الانقسام بين النجمتين حول ادائهما في المسلسل، فيما بدت فيه ناهد بأنها تستفز فيه زميلتها إلا ان تلقت انتقادات حادة من جمهور إيمي الذين وصفوا اداء منافستها بأنه فاشل وأشار البعض منهم الى مقاطتعه الجزئين الثالث والرابع بعدما غاب عن العمل ابطاله الاساسيون.

وكتب احدهم في احدى التعليقات :" الكلام دا كدب على فكرة بالعكس المسلسل بقى ممل لدرجة تطهق وكل الحلقات شبه بعض وايمى وحازم سمير وكل الابطال الاصليين كانوا احسن بكتييير"، فيما عارضته احدى المتابعات بقولها :" بالنسبة لي من ناحية المسلسل في الاول مكنتش متقبله فكرة ان الشخص يتغير ومكنتش حابه اتفرج ع المسلسل بس بعد كده نسيت فعلا ان ايمى هى ال كانت عامله الدور".

وكانت إيمي سمير غانم اعربت عن غضبها العارم من بعض متابعينها عبر حسابها على انستغرام والذين اتهموها بالغيرة والتشويش على نجاح زميلتها الممثلة ناهد السباعي بعدما قامت باعادة نشر بعض الفيديوات لها من مسلسل "هبة رجل الغراب"  فكتبت إيمي في تدوينة لها :"انا هفضل انزل فيديوهات في اي وقت و في اي لحظه لاي عمل عملته بمزاجي و في الاكونت بتاعي انا حره واللي مش عاجبه يشد في حواجبه".

 

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem) on

وأنتم من برأيكم أتقنت دورها أكثر وكانت الأكثر اقناعا في مسلسل "هبة رجل الغراب"؟

لن تتوقعوا رد إيمي سمير غانم على اتهامها بالغيرة من ناهد السباعي