الغموض يسيطر على مستقبل برنامج رامز جلال بعد اعتذار نيشان.. وهذه آخر التطورات

أصبح مستقبل برنامج رامز جلال الجديد غامضاً بعد الازمة التي تعرض لها رامز جلال مؤخراً، وفضح طريقته في استقطاب النجوم لتنفيذ مقالبه بهم عن طريق الإعلامي نيشان، والذي كشفها الإعلامي طوني خليفة في فيديو له.

رامز جلال ونيشان

إعتذار نيشان يضع صناع البرنامج في ورطة

تسبب اعتذار الإعلامي نيشان عن استكمال باقي حلقات برنامج رامز جلال الجديد في وضع صناعه في ورطة حقيقية، خاصة ان استمرار نيشان أصبح صعباً بعد فضح أمر مشاركته من جانب طوني خليفة، وكذلك كشفت مصادر داخل البرنامج أن نيشان طلب طلب من رامز جلال عدم إذاعة الجزء الذي صوره في البرنامج، وهو ما يعني تغيير فورمات وشكل البرنامج بالكامل من جديد.

ويسابق صناع البرنامج الزمن من أجل تغيير بعض فقرات البرنامج بسبب الاستغناء عن دور نيشان، وخروج البرنامج بدونه حتى لا يتعرض البرنامج لخلل.

رامز جلال

رامز جلال يلجأ إلى حيلة جديدة

وأكدت المصادر أن رامز جلال أوقف العمل في البرنامج في الفترة الحالية حتى إيجاد حيلة جديدة لجلب ضيوف جدد في البرنامج واستكمال باقي حلقاته، وسرب للصحافة أخبار متضاربة حول مكان تصوير البرنامج ما بين دبي وواحة سيوة في مصر، بالإضافة الى تسريب خبر حول نيته اعتزال برامج المقالب.

ويبدو ان الاتجاه الأقوى داخل برنامج رامز جلال يدور حول استقطاب فنانين شباب وعدد من الشخصيات المعروفة من خارج الوسط الفني لإكمال البرنامج، خاصة ان عدد كبير من النجوم اعتذروا عن المشاركة بعد واقعة كشف طوني خليفة لفكرة البرنامج ومنهم نانسي عجرم وظافر العابدين وهند صبري وغيرهم.