سارة سلامة تغضب جمهورها من جديد بصور غير متوقعة

أغضبت الفنانة سارة سلامة جمهورها من جديد وذلك بعد ظهورها فى أحدث جلسة تصوير لها مع المصور الفوتغرافى محمود عاشور بثياب ممزق وقصيرة للغاية. مما جعل البعض يتهمها بتعمدها إثارة الجدل بالخضوع لمثل هذه الجلسات.

اتهام الجمهور لسارة سلامة

وبعد ظهور سارة سلامة بهذه الملابس اتهمها عدد كبير من جمهورها ورواد مواقع التواصل الإجتماعى"فيس بوك" بتعمدها إثارة الجدل حولها بارتدائها مثل هذه الملابس الملفتة للنظر حيث ظهرت سارة بقميص قصير للغاية وممزق مما كشف الكثير من جسدها.

تفاصيل أحدث جلسة تصوير لسارة سلامة

واعتمدت سارة سلامة خلال هذه الجلسة على اللون الرمادي ليكون هو لون شعرها الجديد وأشرفت على إطلالتها الأستايلست موني سلامة وخبير التجميل علاء التونسى فيما قام بتصفيف شعرها حمو محسن.

سارة سلامة تتعمد إثارة الجدل

ودائما ما تتعمد سارة سلامة إثارة الجدل حولها بجلسات التصوير التى تخضع لها من خلال ملابسها الجريئة التى ترتديها أو اللوك التى تظهر به وهى طريقة سارة سلامة الدائمة فى التواجد على الساحة حيث أنها بهذه الصور تتصدر العديد من صفحات السوشيال ميديا كما فعلت من قبل وخضعت لجلسة تصوير  بعد خداع الجمهور بحملها.

أعمال سارة سلامة فى رمضان

ومن ناحية أخرى تشارك سارة سلامة خلال هذه الفترة فى بطولة مسلسل "لأعلى سعر" مع الفنانة نيللى كريم وزينة وبشرى وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

بعد الحمل..جلسة تصوير اكثر جرأة لسارة سلامة

صور سارة سلامة في أول ظهور بعد غياب طويل..كف تغيرت؟