شاهدوا رومانسية حمدي الميرغني ونجمة "مسرح مصر" في حفل عقد قرانهما

احتفل اليوم الفنان الشاب حمدي الميرغني وإسراء عبدالفتاح بعقد قرانهما بإحدى مساجد القاهرة، وسط حضور من أصدقائهما وأقاربهما، وذلك بعد إعلان خطبتهما منذ أسبوع.

حمدي الميرغني واسراء عبدالفتاح

حمدي الميرغني يمازح خطيبته :" قرفانة مني ليه"

نشر الفنان حمدي الميرغني أول صور من حفل عقد قرانه على الممثلة الشابة إسراء عبدالفتاح، وفاجأ جمهوره بظهوره بمظهر مختلف عن المعتاد، حيث بدا النجم الكوميدي أكثر رومانسية في عقد قرانه، وحرص على إضفاء أجواء من الضحك والكوميديا كعادته أيضاً، ووضع تعليقاً كوميدياً على صوره مع زوجته:" قرفانة مني ليه يا حبيبتي، مش كفاية عملتلك شعري مخصوص".

أشرف عبدالباقي مع حمدي الميرغني واسراء عبدالفتاح

نجمة مسرح مصر تتغزل في حمدي الميرغني

ونشرت الفنانة إسراء عبدالفتاح صورة لها مع الميرغني قبل عقد قرانهما، وارسلت رسالة رومانسية له قائلة:" ربنا يخليك ليا يا أحن وأحلى راجل في الدنيا، ربنا يكملنا علي خير، معنديش كلام يوصف قد ايه انا بحبك ولا قد ايه انا مبسوطة، انت عملتلي و بتعملي اكتر من اللي اي بنت تتمناه .. احلي مفاجأة في الدنيا من اكتر حد بحبه في حياتي".

 

وكان الاثنان قد أعلنا ارتباطهما بشكل مفاجيء على موقع الصور"انستقرام"، قبل ان يفاجئا الجميع أيضاً بعقد قرانهما اليوم، في حضور عدد من أصدقائهما من الوسط الفني وعلى رأسهم الفنان أشرف عبدالباقي وماجد المصري وسليمان عيد، وعدد من نجوم مسرح مصر مثل مصطفى خاطر ومحمد أنور و محمد عبدالرحمن وغيرهم.