صورة مريم حسين مع خطيبها الجديد تكتسح الإنترنت..هل انتهت شهور العدة؟

صورة مريم حسين مع خطيبها الجديد أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، والمعلقون تسابقوا للحديث عن الأمر، مؤكدين أن شهور عدتها بعد طلاقها من فيصل الفيصل لم تنته بعد، كما أنها بالكاد قد أتمت شهرين منذ وضع طفلتها أميرة منه، فما حقيقة ما يجري ؟

حقيقة صورة مريم حسين مع خطيبها

الحقيقة أن الصورة التي اكتسحت الإنترنت وتجمع مريم حسين بشاب مع عبارة "مع خطيبي" وعليها رمز تعبيري عبارة عن خاتم زفاف، هي صورة كانت قد نشرتها مريم حسين عبر حسابها بموقع سناب سات بالفعل ولكن قبل عامين، ووقتها أثارت جدلا كبيرا، وأعيد تداولها مجددا بكثرة مما جعل البعض يعتقد أنها حقيقية وأنها حديثة وانهالوا بالهجوم على النجمة الشابة المثيرة للجدل بطبعها.

مريم حسين

مريم حسين وفيصل الفيصل

حيث أن الصورة التقطت أصلا قبل عام  تقريبا من علاقة مريم حسين بزوجها السابق ووالد ابنتها فيصل الفيصل، والمدقق سوف يلاحظ أن شكل مريم حسين متغير بها كثيرا خصوصا فيما يتعلق بلون شعرها، حيث أنها اعتمدت الآن لونا أشقر وليس الأسود الداكن كما يظهر بالصورة المغلوطة.

مريم حسين تهاجم جاستن بيبر

يذكر أن مريم حسين نشرت فيديو مؤخرا هاجمت فيه المطرب العالمي جاستن بيبر بعدما رفض التقاط الصور مع الجمهور، حيث لازالت تقيم حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية منذ أن وضعت طفلتها بأحد المستشفيات هناك.