أحدث صورة تجمع أنابيلا هلال مع أبناءها بعدما كبروا..هل يشبهونها؟

أول صورة حديثة تجمع الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال مع أطفالها بعدما كبروا، نشرتها نجمة الإعلام اللبناني عبر موقع أنستجرام، وبدا فيها الصغار غاية في الجمال.

أنباء أنابيلا هلال

وظهرت أنابيلا في الصورة مع أبناءها في مكان مفتوح، حيث كانت تمسك بأيديهم وهم ماييفا الكبرى وعمرها ست سنوات، ونادر جونيور وكذلك جولا رفقا وعمرها ثلاث سنوات، فيما لم يظهر في الصورة الرضيع إيلي البالغ من العمر أسبوعين فقط، حيث كانت قد وضعته أنابيلا هلال في الولايات المتحدة الأمريكية وكان يرافقها بالطبع زوجها طبيب التجميل نادر صعب .

 

A post shared by Annabella Hilal (@annabellahilal) on

أطفال أنابيلا هلال لا يشبهونها

وكانت أنابيلا هلال قد أثارت الجدل قبل فترة بنشرها صورة لمجموعة من الفتيات الصغيرات الشقراوات وقد تصور البعض أنهن بناتها، في حين أنهن بنات شقيقتها التي تقيم بالولايات المتحدة الأمريكية، وأنابيلا متعلقة بهن كثيرا، ولذلك حرصت بعدها بفترة قصيرة على نشر صورة تجمعها بأطفالها كي تزيل اللبس وبدا الصغار الثلاثة أكثر شبها لأبيهم، واللافت أن الصورة التقطت على ما يبدو في نيويورك مما يعني أن أنابيلا هلال لم تعد إلى لبنان من ولادتها وحتى الآن.

 

A post shared by Annabella Hilal (@annabellahilal) on

على جانب آخر كشفت أنابيلا هلال مؤخرا عن صورة من جلسة تصوير كانت قد خضعت لها قبيل وضع طفلها الرابع وبدت فيها بفستان ذهبي أنيق.

أنابيلا هلال بصورة تبرز حملها بطريقة رائعة

أنابيلا هلال تضع مولودها الرابع..شاهدوا صوره الأولى