فيديو: نجمات ينتظرن فارس الأحلام وهن متزوجات ومايا دياب أحدثهن!

عدد كبير من النجمات يثرن الجدل بحديثهن غير المفهوم عن مواصفات فارس أحلامهن، رغم أنهن متزوجات ولدى البعض منهم أطفال من أزواجهن أيضا، كما لم تعلن أي منهن عن طلاقها من الأساس.

فارس أحلام مايا دياب

أحدثهن الفنانة مايا دياب التي أطلت في برنامج "عيش الليلة" مع النجم أشرف عبد الباقي على شاشة dmc، وتحدثت عن مواصفات فارس الأحلام، وسردت تفاصيل عن قصص حبها السابقة، وأكدت أنها لم تكلل بالزواج، متجاهلة تماما التطرق لعلاقتها بزوجها الحالي رجل الأعمال عباس ناصر والد ابنتها الوحيدة "k".

عريس حليمة بولند

نفس الأمر بالنسبة للإعلامية الكويتية المثيرة للجدل حليمة بولند التي قالت مؤخرا عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي أن أحد الأطباء ويدعى هشام الخياط تقدم للزواج بها وأرسل لها هدايا قيمة وشيكا ماليا ضخما لتقبل به عريسا، ولكنها فضلت فضحه خصوصا وأنه متزوج بأخرى، وأكدت أنها تعرفت عليه حينما كان يعالج طفلتها.

 

A post shared by بيفور Ⓜ️ (@be4andafter) on

الغريب في الأمر أن حليمة بولند لم تعلن من الأساس طلاقها من زوجها ووالد ابنتيها "كاميليا وماريا"، وفي الوقت الذي نفى فيه الطبيب ما قالته بولند، عادت هي عبر سناب شات وأكدت الأمر، ولكن الأمر الأكثر غرابة هو أنها قبل الأزمة بأيام كانت أعادت نشر صورة قديمة تجمعها بزوجها وطفلتيها، مما جعل المتابعون يسألون :"كيف يتجرأ الطبيب على التقدم لها وهي على ذمة رجل آخر".

أمينة خليل متزوجة؟

ومن ضمن النجمات أيضا اللاتي لا يتوقفن عن الحديث عن مواصفات فارس أحلامهن رغم ارتباطهن الفنانة أمنية خليل، التي قالت في برنامج تليفزيوني أنها ترغب في الارتباط بشاب حنين ومتفاهم، ولم توضح وقتها أًلا أنها مرتبطة بالرياضي كريم الخشاب، والبعض يؤكد أنهما قد عقدا قرانهما قبل فترة ولكنها تفضل إخفاء الأمر لأسباب غير معروفة.

حليمة بولند تثير الجدل بأغنية لها وتهدد باللجوء للقضاء

فيديو مايا دياب تكشف سبب انزعاجها من معجبيها.. وهذا ما قالته عن فارس أحلامها