آخرهم نانسي عجرم.. نجوم أطلقوا البوماتهم الغنائية مؤخرا

يبدو أن موسم الربيع لهذا العام جاء مزدهرا بالنشاطات الفنية للنجوم الذين طرح عددا منهم ألبوماته الفنية قبل نهاية النصف الاول من سنة 217 وذلك بعد مجهودات وتعب لأشهر طويلة من اختيار و تسجيل اغاني الالبوم وكان آخرهم الفنانة اللبنانية نانسي عجرم والتي اطلقت البومها المنتظر "حاسة بيك" بعد حملات ترويج واسعة له عبر السوشيال ميديا وطرحها قبل ايام ماضية فيديو كليب من احدى اغنياته.

ألبوم نانسي عجرم "حاسة بيك"

نانسي عجرم وفت بوعدها بالامس لجمهورها واصدرت ألبومها الجديد "حاسة بيك" كما حددت موعده في 21 ابريل، وبات الالبوم تموفرا رسميًا في سوق الـCD وعبر يوتيوب بعدما كانت نانسي اطلقت مؤخرًا كليب "حاسة بيك" قبل أيام والذي حقق أكثر من  5 مليون مشاهدة.

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

ألبوم "حاسة بيك" تضمن 14 أغنية تنوعت بين اللهجات المصرية والخليجية واللبنانية، ومن بينها، "حاسة بيك"٬ "حلم البنات"٬ "خمسة فرفشة"٬ "قلبى بيسأل عينى"٬ "خراب بيوت"٬ "الحب زى الوتر"٬ "كيفك بالحب"٬ "ومعاك"٬ "مش أنت"٬ "ظبطت بالصدفة"، و"خططت".

وتعاونت الفنناة اللبنانية في هذا الألبوم مع الشاعر خالد تاج الدين والملحن خالد عز والشاعر الغنائي بهاء الدين محمد، إضافة إلى وليد سعد وطارق مدكور ومحمد رفاعي.

عاصي الحلاني وألبوم "حبيب القلب"

وتزامن طرح البوم نانسي مع البوم زميلها النجم عاصي الحلاني  والذي جاء بعنوان "حبيب القلب"، وتم اطلاقه عبر ر قناته الرسمية على يوتيوب وفي سوق الكاسيت.

عاصي الذي غاب عن سوق الالبومات لمدة عامين ماضيين، تضمن البومه الحالي 12 أغنية متعددة اللهجات والألوان الغنائية.

وأغاني الألبوم هي: "حبيب القلب، جارحني ومعذبني، الرقم مغلق، ضل حدي ضل، كنت الورد، رجّال، شفتك بحلمي، حبيبتي أجمل جميلات البشر، وحدك انت وما حدا، كنت أظن، مجرد كلام، واعد قلبي".

عاصي الحلاني تعاون في الألبوم مع الشعراء : مارسيل مدّور، سارة الهاجري، نزار فرنسيس، وطاهر سليمان، والالبوم من انتاج شركة روتانا.

بلقيس وألبوم أراهنكم

الفنانة اليمنية بلقيس فتحي طرحت كذلك في شهر ابريل ألبومها الجديد بعوان "أراهنكم"، عبر قناتها الخاصة على موقع "يوتيوب".

وضم اﻷلبوم، وهو الألبوم الثالث في مسيرتها الغنائية، 12 أغنية من الألوان الموسيقية الخليجية والعراقية، إلى جانب أغنية باللهجة "الحضرمية" اليمنية، وأخرى لبنانية وواحدة مصرية.

حاتم العراقي يطلق ألبومه الجديد 2017

وفي اواخر شهر مارس الماضي، اطلق حاتم العراقي ألبومه الجديد تحت عنوان "حاتم العراقي 2017"، من انتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وتضمن الالبوم خمس أغنيات بالإضافة الى موالَين، تعاون بها مع أهم الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين.

وعبر تعاونه مع الشاعر حامد الغرباوي قدم حاتم العراقي في الألبوم أغنيتين، الأولى حملت عنوان "حب حلو" الثانية بعنوان "أموت بحضنك"، اما أغنية "يا هواكم" فهي من كلمات الشاعر حسين الشريفي، وألحان حاتم العراقي، ومن اغنيات الالبوم ايضا "دكتوري" وهي من كلمات حيدر الأسير وألحان وتوزيع عمار العاني.

ألبوم رابح صقر 2017

بدوره، طرح رابح صقر في اواخر مارس الماضي ألبومه الذي حمل إسم "رابح 2017"، وذلك عبر قناته الخاصة على يوتيوب وعبر الاسواق الرقمية.

وضم الألبوم مجموعة من الأغنيات تعاون فيها مع نخبة من الأسماء الكبيرة على مستوى الكلمات والألحان، ومنهم: العالية شموخ العقلا والتي غنى لها عملين هما "لو مضى" و"كلما زاد"، ومن ألحان ياسر بوعلي ، وأغنية "قالوا الحب أعمى" للملحن ناصر الصالح ومن كلمات عبدالله أبوراس ، وأغنية "خلاص" للشاعر تركي المشيقح وألحان أحمد الهرمي .

كما ضم الألبوم أغنية ديو بين صقر والفنانة المصرية أنغام، تحمل عنوان "أصعب جرح"، حيث تغني أنغام في هذه الأغنية باللهجة الخليجية، وهي كلمات من عبد الله بودلة، وألحان رابح صقر.

عبدالله الرويشد "تسلم عليك"!

ومن المنتظر ان يطرح الفنان الكويتي عبدالله الرويشد البومه "تسلم عليك"  خلال الايام المقبلة بعدما اعلن عن ذلك من خلال اعلان ترويجي عبر الصفحة الرسمية له.

أجمل أغنيات نانسي عجرم بعد ألبومها الأخير

9 نجوم اطلقوا احدث اغانيهم هذا الشهر..أي أغنية الاجمل؟