صور تامر حسني يحرج أنغام والهجوم عليها يتصاعد

فجر الفنان تامر حسني مفاجأة من نوع خاص بقبوله أن يكون نجم افتتاح عودة ليالي أضواء المدينة التي يشرف عليها التليفزيون المصري، حيث حل بديلا للنجمة أنغام والتي سبق وفجرت أزمة كبرى بانسحابها المفاجئ عن الحفل نهاية الشهر الماضي، مما جعل المسؤلون بالتليفزيون المصري يؤجلون عودة الحفلات حتى انهاء الإشكال.

تامر حسني يحرج أنغام على طريقته

تامر حسني التقى مع المسؤلين بالتليفزيون المصري والمنتج وليد منصور منظم الحفل واتفق معهم على كافة التفاصيل، في حين سيعلن عن موعد ومكان إقامة أول حفل لليالي أضواء المدينة بعد عودتها قريبا.

تامر حسني وانغام

 ليكون تامر حسني بديلا لأنغام التي تعرضت لهجوم كبير الشهر الماضي بعد أن انسحبت وصدمت جمهورها وسربت لها مكالمة هاتفية كانت تتحدث فيها بحدة رافضة أن تتكفل فيها ولو بشكل مؤقت بأجر فرقتها حتى انتهاء اقامة الحفل ثم تعود لتأخذ باقي حقوقها، ووصل الخلاف بينها وبين الإذاعة المصرية إلى تعالي الأصوات لمنع إذاعة أغنياتها.

وليد منصور وتامر حسني

الاستعانة بوليد منصور أيضا!

اللافت في الأمر أن حفل أنغام الذي أثار ضجة كبرى وقتها كان بمشاركة وائل جسار الذي انسحب هو الآخر، وكان أيضا من تنظيم وليد منصور الذي ينظم أيضا حفل تامر حسني، برغم كل الأزمات التي أثارها الحفل الذي تم الغاءه حيث أصدر حينها بيانا هاجم فيه التليفزيون المصري أيضا.

هل بالغ تامر حسني في استعمال الشعر المستعار؟.. شاهدوا أحدث صوره

بالفيديو: بسمة بوسيل تتلقى التهئنة من تامر حسني وتكشف سراً