تذكروا أجمل أدوار النجمة الكبيرة حياة الفهد بمناسبة عيد ميلادها

أجمل أدوار النجمة الكويتية حياة الفهد التي تحتفل اليوم 18 أبريل بعيد ميلادها الـ69، حيث أنها من مواليد منطقة شرق بالكويت، وقد بدأت مشوارها الفني منذ منتصف ستينيات القرن الماضي، ولازالت تواصل مسيرتها الحافلة بأعمال تجاوزت الـ160 عملا، حيث لقبت بسيدة الشاشة الخليجية نظرا لموهبتها الكبيرة وتفردها الشديد فهي ممثلة ومذيعة ومؤلفة أيضا.

خالتي قماشة

يعتبر واحد من أشهر المسلسلات في الدراما الخليجية، حيث عرض عام 1993، ويعتبر من كلاسيكيات الدراما الكويتية، وقامت فيه الفهد بدور البطلة قماشة التي تعشق التلصص على الناس وهي سريعة الغضب، وعصبية جدا، والكل يخاف منها، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي مميز.

حياة الفهد

أبلة نورة

مديرة المدسرة نورة التي تتمتع بشخصية قوية، وحس عال، ولا تخشى في الحق لومة لائم، وتبحث دوما عن المثالية، وقد حصد المسلسل إعجاب عدد كبير من المشاهدين، ونال المركز الأول في كثير من الاستفاءات التي أقيمت وقت عرضه في عام 2008.

حبر العيون

شخصية الأم المضحية التي لا تهتم سوى بإسعاد ابنها المريض "من ذوي الاحتياجات الخاصة"، وتحاول أن تبتعد عن الجميع، لتخفف عنه وعن الأسرة الأحزان، حيث تعيش في عزلة، ولكن تتغير الأحداث وتضطر إلى ترك عزلتها، وتصرفها يكون على قدر قوة شخصيتها، وعرض المسلسل عام 2012.

بالفيديو: حياة الفهد تتلقى مفاجأة في يوم الأم ولم تتمالك نفسها بالبكاء

بالفيديو: النجمة حياة الفهد ترفض الفنانات المحجبات