مفاجأة بالفيديو "رامز في أرض الخوف" يلجأ لخدعة قديمه سبقه إليها نيشان منذ أربع سنوات

"رامز في أرض الخوف"..هذا هو الاسم المبدئي الذي تم تسريبه لبرنامج رامز جلال المفترض عرضه في رمضان 2017 عبر شاشة mbc، فبعد أن كشف كل من طوني خليفة ولطيفة مزيد من التفاصيل عن برنامج المقالب الأشهر في موسم رمضان، تسربت كثير من المعلومات.

العود لـ"أنا والعسل"

ومن أبرز ما تم تسريبه أن رامز جلال يلجأ لتقنية "الهولوجرام" في استحضار "شبح" يخيف النجوم ويظهر في الصحراء بشكل مفاجئ  وبهيئة تبدو حقيقية تماما، وهي تقنية ليست جديدة، حيث سبق واستخدمها الإعلام اللبناني الشهير نيشان، قبل أربع سنوات تقريبا في برنامجه "أنا والعسل" والذي عرض عبر قناة الحياة في رمضان أيضا، حيث كان يستحضر بتلك التقنية أحد الشخصيات ليتحدث معها النجم ضيف الحلقة.

تفاصيل جديدة عن رامز جلال 2017

الخدعة القديمة التي لجأ لها رامز جلال هدفها هنا الرعب فقط، حيث ستكون من أكثر الفقرات رعبا والتي سيتعرض لها ضيف الحلقة، وقد تم الاتفاق على كافة تفاصيل البرنامج والانتهاء من التحضيرات مع الفريق المحترف عقب انتهاء شهر رمضان الماضي بشهرين فقط.

واللافت أن الخدعة التي سبق واستخدمها نيشان ويعيد رامز جلال تقديمها بعد مرور أكثر من ثلاث سنوات قد تكون هي ما جمعتهما ليشترك نيشان بشكل غير متوقع في الإيقاع بالنجوم، حيث أعلنت لطيفة غضبها من نيشان لقبوله أن يستعين به رامز جلال ليقنعها بالظهور في البرنامج والتعرض للمقلب القاسي، وهو نفس ما قاله أيضا الإعلامي طوني خليفة .

فيديو.. طونى خليفة يكشف خطة رامز جلال الجديدة للإيقاع بضحاياه ويعلن مقاطعته للبرنامج

لطيفة تنضم لطوني خليفة وتكشف مقلب رامز جلال وتوجه عتاب لنيشان