حليمة بولند تتلقى عرضًا للزواج من طبيب ابنتها وهكذا ردت عليه

تلقت الإعلامية المثيرة للجدل دائما حليمة بولند عرضًا للزواج من طبيب ابنتها الدكتور هشام الخياط، حيث أرسل لها بوكية ورد مع خاتم من الماس على عنوان منزلها  وورقة مكتوب عليها "لأنك أجمل امرأة فى الكون ولأنك ملكتى قلبى أتقدم لطلب الزواج منك.

رد فعل غير متوقع من حليمة بولند

وبالرغم من خصوصة الموضوع إلا أن حليمة بولند تعاملت مع الأمر بشكل عفوى وقامت بتصوير الهدية وعرضها على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى "سناب شات" معلنة عن صدمتها واستغرابها من هذا الطلب قائلة : أنا مصدومة ومذهولة الدكتور هشام الخياط أعتذر منك ولم اقبل هذه الهدية، وهو ما وضع الدكتور فى موقف محرج أمام جمهور حليمة.

الدكتور ينفى طلب الزواج من حليمة

ويبدو أن الطريقة التى تعاملت بها حليمة بولند مع الأمر جعل الدكتور هشام الخياط ينفى ما زعمته الإعلامية حليمة بولند حول طلب الزواج منها مؤكدأ أن حليمة بولند بمثابة شقيقته قائلا: الإعلامية حلمية بولند أخت عزيزة ومحترمة وتشرفت بعلاج ابنتها وأكن لها كل الإحترام والتقدير والله يوفقها بحياتها.

ولم يكتفى الدكتور هشام الخياط بهذا الرد حيث أضاف على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى تويتر قائلا: ما يتم تداوله عبر السناب غير صحيح ولم أرسل ورد او بطاقة لاطلب الزواج من غير زوجتى  والله يستر على الجميع لا أعرف تفاصيل الحادثة.

حليمة بولند تكذب طبيب ابنتها 

وعقب تعمد نفى الدكتور لكل ما زعمته حليمة بولند بأنه لن يرسل لها ورد أوخاتم من الماس لكى يطلب الزواج منها قامت حليمة بنشر صورة من "شيك" قد سبق وأعطاه إياه الدكتور هشام الخياط بمبلغ 5000 دينار وعلقت على الأمر قائلة : لم أقصد الأساءة للدكتور  ولكن هذا ما حدث والله على ما أقوله شهيد.

في عيد ميلادها الـ36.. هكذا حصدت حليمة بولند لقب الإعلامية الأكثر إثارة للجدل!

صور حليمة بولند قبل وبعد الشهرة تعود للواجهة بعد عيد ميلادها الغريب