والدة حلا الترك تصدر بيانا هاما جدا..وهذا ما طلبته من الجمهور

والدة حلا الترك سارعت الى توضيح بعض الأمور لمتابعيها بعد ساعات من عودة ابنائها الثلاثة الى احضانها في مكان اقامتها في البحرين، وبعد نشر ابنتها حلا الترك في الساعات الماضية عبر حسابها على انستغرام صورة لأيدي اشقائها وأبيها وزوجته دنيا بطمة وهم يشكلون حلقة أيدي مزينة بوجوه ضاحكة مع تعليق "العائلة السعيدة"، فأكدت منى السابر ان حساب ابنتها حلا الترك على انستغرام بات بعهدة ابيها ولم يعد لصغيرتها أي علاقة بكل ما يتم نشره.

منى السابر: أولادي بخير

وطمأنت منى السابر جمهورها بأن ابنائها الثلاثة بخير، وكتبت منشورا توضيحيا عبر حسابها على انستغرام عنونته بـ "هام جدا، للنشر والتعميم"  وجاء فيه :"للتنويه فقط الاولاد بخير وللعلم حساب حلى ليس لديها اي علاقه بهذا الاكونت ابوها غير الرقم السري حتى حلا ما بتعرفه فأي صور او تعليقات حلا لا علاقة لها بها أبدا".

والدة حلا الترك 2017

وتابعت منى السابر، طليقة المنتج البحريني محمد الترك في بيانها :" نحن الاولاد وانا والجدة ليس لنا اي تصريحات او تعليقات نحن تاركين جميع الأمور بيد مكتب المحامية الشيخة سلوى الخليفة للتعامل مع جميع الأمور وان كنّا تريد نشر أي خبر سيكون من خلال حسابي فقط شاكرين للجميع تعاونهم وتفهمهم ونرجو من الجميع إعطائنا مساحة من الهدوء لتعود جميع الأمور لطبيعتها".

دنيا بطمة مشغولة بعيد ميلادها للمرة الثالثة

هذا ولم يصدر لغاية الساعة اي تعليق من محمد الترك على تسلم طليقته حضانة ابنائه فيما انشغلت زوجته دنيا بطمة بالاحتفال للمرة الثالثة بعيد ميلادها ونشرت صورا من اجواء الاحتفال برفقة صديقاتها وزوجها الذي وجهت له كلمات شكر وحب قالت فيها :" شكرا يا عمري ويا نور عيني لانك كل يوم تحتفل بحبنا وترسم الفرحة على وجهي احبك يا تاج راسي انت، كل يوم تفاجئني اكثر وتبرهن لي عن حبك واحترامك وتقديرك لي الله يطول بعمرك ويغلبك على كل خبيثه وخبيث".

 

A post shared by @dunia_batma on

ثم استعرضت دنيا بطمة في الساعات الماضية حملها عبر نشرها صورة لاحدث اطلالتها لكنها ارفقت الصورة بتعليق بدا انه موجها لطليقة زوجها منى السابر فكتبت :"ان القوي لا يضر لكن الجبان الضعيف يكيد ، الله يكفينا ويكفيكم شر الضعيف الذي يستعين باعمال الشيطان لكنه يموت ضعيفا في الاخر".

اسدال الستار على قضية الحضانة

ومع عودة الابناء الثلاثة ومن بينهم حلا الترك الى حضن والدتهم والاقامة معها، يُختتم الحكم الذي صدر عن محكمة الإستئناف الشرعية في البحرين والذي يقضي بأن تتولى منى السابر حضانة أولادها من طليقها محمد الترك، حيث كانت حلا تعيش وشقيقيها مع والدهم وزوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة.

يشار الى ان ابتسام بطمة، شقيقة دنيا بطمة، اشعلت بالامس صفحات السوشيال ميديا بعدما تسلمت السيدة مها الترك احفادها من منزل ابنها محمد الترك لتسلمهم بدورها لوالدتهم منى السابر، وكتبت ابتسام بطمة منشورا هاجمت فيه حماة شقيقتها  ووصفتها بالـ "ضفدعة" وعبرت عن استيائها من قيام الجدة بحجب ارقام هواتف دنيا وشقيقاتها عن هاتف حلا الترك.

حلا الترك تعود لأحضان والدتها..وشقيقة دنيا بطمة تشعل المعركة مجددا

بالفيديو: أول تعليق لـ والدة حلا الترك بعد حكم القضاء بالحضانة

في عيد الأم.. والدة حلا الترك تنتصر لأمومتها بعد حكم القاضي