هكذا استفادت دينا الشربيني مع علاقتها بعمرو دياب

أصبحت الفنانة دينا الشربيني من أكثر النجمات اللاتي يتصدرن عناوين الصحف ووسائل الإعلام، وكذلك تحظى باهتمام الجمهور أكثر من أي وقت مضى في مسيرتها الفنية بسبب لغز علاقتها بالنجم عمرو دياب.

دينا الشربيني

شهرة مفاجئة وكبيرة تحظى بها دينا الشربيني

حصلت الفنانة دينا الشربيني على شهرة ضخمة وواسعة في أرجاء الوطن العربي بسبب ارتباط اسمها بالنجم عمرو دياب مؤخراً، ففي خلال الثلاث شهور الماضية لم يغب اسم دينا الشربيني عن عناوين الصحف ووسائل الإعلام العربية المختلفة، بسبب علاقتها الغامضة بالفنان عمرو دياب، والتساؤلات المستمرة عن حقيقة علاقتها به وزواجها منه، وكذلك تطورات علاقتهما، وأصبحت محل أنظار الجميع وتحت أعين الإعلام طوال الوقت بسبب عمرو دياب.

دينا الشربيني في فيلم هيبتا

عمرو دياب يمحو فترة سجن دينا الشربيني

وتسببت الضجة الكبيرة التي تحظى بها دينا الشربيني في نسيان الجمهور ازمتها الأخيرة ودخولها السجن بسبب قضية تتعلق بتعاطي المخدرات، والتي كادت ان تعصف بمستقبلها المهنى، وتحولت من ممثلة شابة تحاول استكمال عملها بعد تعرضها للسجن إلى نجمة كبيرة يتابع الجمهور أخبارها يومياً من أجل معرفة علاقتها بعمرو دياب.

ومؤخراً اهتم الجمهور بسر رحلتها الى دبي، بسبب تواجد الفنان عمرو دياب على نفس الطائرة، وهو ما اعتبر تأكيداً لعلاقتها بعمرو دياب، الذي اصطحبها معه لقضاء أجازة قصيرة في دبي، وزاد الاهتمام بسبب صمت دينا الشربيني وعمرو دياب حول الأخبار والأقاويل التي تنتشر حولهما.

دينا الشربيني

علاقتها بعمرو دياب تروج لأعمالها الجديدة

شاركت دينا الشربيني في العام الماضي، بعد تخطي أزمة سجنها، في عدة أعمال فنية، إلا ان دينا لم تكن النجمة الوحيدة في هذه الأعمال، ولكنها تعيش في الفترة الحالية حالة نشاط فني كبير، فتشارك لأول مرة كضيفة شرف في فيلم الفنان أحمد السقا الجديد "هروب اضطراري"، وكذلك تشارك الفنان محمد رمضان بطولة فيلمه الجديد "جواب اعتقال"، ويعرض لها حالياً مسلسل "حكايات بنات2"، وتستعد لتصوير الجزء الثالث منه.

وتسبب اقتران اسمها بالفنان عمرو دياب الى زيادة متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، وربط أي صور أو مشاركات تقوم بها بعلاقتها به، حتى ان مسلسلها الجديد "نقطة من أول السطر" نال شهرة واسعة مع بداية تصويره، بعد كتابة دينا الشربيني اسم المسلسل على صورة لها بموقع "انستقرام"، دون الاشارة الى انها عنوان العمل، وهو ما جعل الجمهور يعتقد انها تلمح لعلاقتها بعمرو دياب.