سعد لمجرد يبكي الجمهور في أول رسالة رسمية له بعد الخروج من السجن

حرص المطرب المغربى سعد لمجرد على توجيه رسالة  قدم فيها الشكر إلى أسرته وأصدقاءه  من خلال صحفته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك كما تضمنت الرسالة أيضاً اعتذار سعد لمجرد لجمهوره على ما تسببه فى قلق لهم طوال الفترة الماضية.

نص رسالة سعد لمجرد

وكتب سعد لمجرد على جسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعى فيس بوك: الحمد لله رب العالمين على كل حال ، سعادتي لا توصف برجوعي لوالدي و والدتي ثم لاهلي و أصدقائي و الجمهور الغالي الوفي الذي صمد معي منذ البداية .

اعتذار سعد لمجرد إلى جمهوره

وقام سعد لمجرد بتقديم الإعتذار لجمهوره من خلال هذه الرسالة قائلا:  "سامحوني على التعب للي تعبتكم معايا" ، نفديكم بروحي يا جمهور ليس له مثيل  اشكر اخواني و اخواتي الفنانين الذين عاشو معي و مع اهلي كل لحظة مؤلمة، مهما شكرت لن أوفيكم جميعا حقكم ،الله يحفظكم من كل مكروه ،،،و شِعاري دائما هو الله الوطن الملك.

تفاصيل الإفراج عن سعد لمجرد 

وكان القضاء الفرنسى أصدر قرار بالإفراج المشروط عن سعد لمجرد منذ عدة أيام بعد حبسه أكثر من خمسة أشهر داخل السجون الفرنسية على خلقية اتهامه بالتحرش بفتاة فرنسية تبلغ من العمر 19 عاما، مع وضع سوار اليكترونى فى قدمه اليسرى ليتسنى للأمن الغرنسى تتبع حراكته لحين الفصل فى قضيته إما ببراءته أو إدانته.

أول صورة لـ سعد لمجرد بعد الافراج عنه

عاجل وبالصور: الإفراج عن سعد لمجرد ومغادرته السجن الفرنسي وهذه التفاصيل