فيديو وصور أول ظهور لسعد لمجرد في شوارع باريس ويكتفي بهذه الرسالة لجمهوره

حرص أصدقاء الفنان المغربي سعد لمجرد على لقائه ورفع روحه المعنوية بعد الإفراج المؤقت عنه أول امس، ونشر أصدقائه مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو له وهو يتجول في شوارع باريس.

سعد لمجرد بعد خروجه من السجن

سعد لمجرد بوجه بشوش ويرسل قبلة لجمهوره

نشر أصدقاء الفنان سعد لمجرد أول صور وفيديو لصاحب "انت معلم"، بعد خروجه من السجن، وإصدار قرار بإلافراج المؤقت عنه مع الزامه بارتداء سوار الكتروني لمراقبة تحركاته، ولم يتحدث سعد لمجرد في الفيديو واكتفى بارسال قبلة لمعجبينه وجمهوره، واظهار ابتسامته المعتادة، وعلق صاحب الفيديو:" وجهه دائما بشوش، مسكين دائما راسم الضحكة".

 

وانتشرت صورة، صباح اليوم، لسعد لمجرد مع أصدقائه المقربين أثناء تواجده في إحدى المطاعم في باريس، وظهر بصحة جيدة وبابتسامته المعهودة وبلحية كثيفة.

سعد لمجرد

سعد لمجرد ينتظر البراءة النهائية

وقضى الفنان المغربي سعد لمجرد أول ساعاته خارج السجن برفقة اهله وأصدقائه وحرص على الخروج والتنزه في المناطق المسموح له بالتجول داخلها، ومن المقرر ان يعود للتركيز في قضيته خلال الايام المقبلة مع فريق دفاعه، للحصول على براءته النهاية ومزاولة نشاطه الفني المعطل منذ 6 أشهر، وهي المدة التي قضاها في السجون الفرنسية على خلفية اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية.

وينتظر جمهور سعد لمجرد ظهور فنانهم المفضل على وسائل التواصل الاجتماعي من جديد، والتواصل معهم للإطمئنان على صحته وعلى سير قضيته التي شغلت الجميع الفترة الماضية.