نجمات يخفون ازاوجهن عن الاعلام ويحيّروا الجمهور بحقيقة طلاقهن

على عكس النجمات اللواتي يشاركن الجمهور بلحظاتهن الرومانسية مع ازواجهن وتحلي الاخريات منهن بالجرأة باعلان طلاقهن علنا وعبر السوشيال ميديا، فإن العديد من النجمات تتكتم على صور ازواجهن ويحرصن على عدم الحديث ان تفاصيل حياتهن الخاصة بالتزامن مع إخفاء حقيقة طلاقهن بحال وقع بالفعل، مما يُبقي الجمهور حائرا في دوامة من الاسئلة: هل انفصلت هذه النجمة عن زوجها ام لا؟!.

ميساء مغربي ومفاجأتين

آخر هؤلاء النجمات الفنانة ميساء مغربي التي فاجأت الجميع في تصريحات صحافية قبل نحو اسبوع بأنها متزوجة وتحدثت للمرة الأولى عن حياتها السعيدة مع زوجها، لكن مثلما تفاجأ الجمهور بخبر زواجها صدم مرة اخرى قبل نحو يومين بتسريبات صحافية عن طلاقها!.

وطوال كل تلك الفترة لم تكشف ميساء مغربي عن اسم زوجها او اي صور تجمعه بها، مفضلة بأن تبقى حياتها الخاصة ملك لها وتتسم بالسرية.

حليمة بولند وحقيقة طلاقها

حليمة بولند التي لم تحرص كذلك على اخفاء صور زوجها عن أعين الاعلام او نشر اي صورة لهما معا، حامت في الاشهر الماضية الكثير من الاخبار حول طلاقها لكن حليمة ترفض نفي او تأكيد الامر تاركة الجمهور في حيرة من أمره بخصوص حياتها الشخصية!.

مايا دياب واثارة الجدل

وتنضم للقائمة النجمة اللبنانية مايا دياب المثيرة للجدل و التي لا يعلم جمهورها ان كانت حاليا ما تزال على ذمة زوجها ام لا حيث لا تتحدث ابدا مايا عن طلاقها في ظل عدم حديثها ايضا عن حياتها الزوجية، فيما تؤكد التسريبات الاعلامية انفصالها عن زوجها قبل اكثر من 3 سنوات.

هل تطلقت سمية الخشاب؟

سمية الخشاب حيّرت جمهورها اكثر من مرة بمسالة زواجها وطلاقها حيث تتزوج وتنفصل بدون ان تعلن ذلك على الملاء، الا انها تضطر بعد ذلك الى الكشف عن الحقيقة بسبب التسريبات الاعلامية.

وانتشرت قبل ايام قليلة تسريبات عن طلاق سمية الخشاب من زوجها الذي يصغرها بسنوات الى ان الممثلة المصرية تلتزم الصمت ولم تعلق على الموضوع.

وفاء الكيلاني.. زواج وطلاق بصمت!

كذلك حرصت الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني طيلة فترة زواجها الماضية على اخفاء صور زوجها عن أعين الاعلام حتى انها لم تنشر على الاقل صورة تجمعهما معا، وكما كان زواج وفاء الكيلاني بصمت، وقع طلاقها قبل نحو سنة بصمت ايضا ضمن تسريبات المقربين لها بدون ان توضح هي بنفسها حقيقة الامر.

وفاء الكيلاني 2017

وينسحب الامر ايضا على الفنانة الكويتية شمس التي تخفي بشكل دائم حقيقة زواجها او طلاقها معتبرة ان هذا الامر يقع ضمن خصوصياتها، لكنها اعترفت تحت وقع التسريبات الاعلامية بانها مطلقة حاليا.