ابن سميرة سعيد يشعل السوشيال ميديا بأحدث صورة له

سميرة سعيد وابنها حيث أن ابن سميرة سعيد يشعل السوشيال ميديا بأحدث صورة له حيث نشرت والدته الفنانة المغربية عبر حسابها على انستغرام احدث صورة تجمعهما سوية وعلقت قائلة: "من كواليس مقابلة ميكس ميوزك مع شادي " .

 

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on

وستحل سميرة سعيد ضيفة حلقة البرنامج الغنائي Mix Music، الذي يقدمه الفنان خالد سليم والمطربة اللبنانية إلين لحود غدا اليوم الاحد على قناة دبي".

وحظيت الصورة بآلاف الاعجابات من جمهور سميرة سعيد الذين اعربوا عن اندهاشهم بأن ابنها الوحيد شادي اصبح شابا ناضجا وبعمر يسمح له بالارتباط والزواج، فيما اشار آخرون الى انه يبدو وكأنه شقيقها في ظل محافظة صاحبة اغنية "هوا هوا" على شبابها.

سميرة سعيد وعلاقتها بابنها

وشادي هو الابن الوحيد للديفا المغربية سميرة سعيد من زوجها السابق رجل الأعمال مصطفى النابلسي، فيما عبرت سميرة سابقا عن رفضها لفكرة الزواج مجددا لإعتيادتها العيش مع ابنها فقط والتفرغ لتربيته.

وكانت سميرة سعيد قالت في مقابلة خاصة لـ "هي" ردا على سؤال عما اذا كان يسعدها تفكير ابنها شادي بعدم الزواج ليبقى الى جانبها، فقالت بانها تحب ان يفكر ابنها بشكل بشكل حر وبدون أى ضغوط منها اطلاقا وليس لكي يبقى إلى جانبها لافتة الى ان "شادي لديه علاقات بفتيات ويسألني واعطيه رأيي كصديقة."

سميرة سعيد في بعلبك

ومن المقرر ان تشارك سميرة في مهرجانات بعلبك لأول مرة  يوم 4 أغسطس المقبل، وذلك ضمن فعاليات مهرجانات بعلبك الدولية حيث ستلتقي الجمهور اللبناني.

من ناحية ثانية، تضع سميرة سعيد اللمسات الأخيرة على ألبومها الخليجي الجديد، بجانب تحضيرها لأغنية منفردة باللهجة المصرية ستقوم بطرحها خلال الفترة المقبلة.

سميرة سعيد: أحب إحساس نانسي وخامة صوت اليسا ولا أفكر مرة أخرى في الزواج