أميرة محمد توضح حقيقة خلافاتها مع سعاد عبدالله وحياة الفهد

أميرة محمد حلّت ضيفة جديدة على برنامج "ليالي الكويت" مع الإعلامي عبد الله يحيى الذي يذاع عبر شاشة  الكويت الأولى، وتحدثت عن تفاصيل اعمالها الجديدة وما يزعجها في عالم الدراما كما اوضحت حقيقة خلافاتها مع النجمتين القديرتين سعاد عبد الله وحياة الفهد.

ونفت الفنانة البحرينية أميرة محمد وجود أي خلاف مع كلا من سعاد عبد الله وحياة الفهد، مؤكدة أنها التقت بالاخيرة في العاصمة المصرية القاهرة منذ مدة قصيرة، واتفقتا على  تعاون فني جديد بعد شهر رمضان، كما تمنت العمل من جديد مع الفنانة مع الفنانة القديرة سعاد عبد الله .

اميرة محمد تخفض اجرها

 اميرة محمد كشفت خلال اللقاء بأنها خفضت أجرها للمشاركة في الأعمال الدرامية الكويتية والعودة إلى الساحة الفنية الكويتية بقوة معتبرة ان عمل واحد كويتي يوازي عشرة أعمال خليجية، ولفتت في نفس الوقت الى ان غيابها عن الدراما الكويتية خلال  السنوات ماضية أثر على نجوميتها.

غياب اميرة محمد عن الساحة الفنية جعلها توجه اللوم لبعض الفنانات البحرينيات لعدم ترشيح اسمها للمشاركة في الأعمال الكويتية، الا انها اعتبرت انها مازالت الفنانة المدللة في الدراما السعودية، ولديها قاعدة جماهيرية كبيرة في المملكة السعودية .

وذكرت بأن  الفنانة زهرة عرفات كانت سبب وجودها بالكويت عام 2000 في مسلسل "الاختيار" ورشحت اسمها اكثر من مرة.

اميرة محمد: زينب العسكري الاولى

وبالنسبة الى وضع الإنتاج والمنتجين حاليا في الساحة الفنية، قالت أنه رغم احترامها لجميع المنتجين إلا أن أغلبهم حاليا يبحثون عن الشكل والمظهر الخارجي، ولا يهتمون بالقيمة الفنية وأداء الممثل، مشددة على أنها تهتم بمظهرها الخارجي ولكن أحيانا حسب الشخصية تضطر للظهور بدون مكياج.

وردا على سؤالها من هي نجمة البحرين الأولى، قالت: "كانت وما زالت الفنانة زينب العسكري، مع أنها غايبة اليوم وما في فنانة حلت مكانها حتى أنا"، وذكرت ان أفضل مخرج تعاملت معه هو محمد دحام الشمري، وأكثر فنانة تجذبها في التمثيل هي فاطمة الصفي .