بعد زواجها سرا لمدة عامين.. تفاصيل طلاق ميساء مغربي للمرة الثانية

طلاق ميساء مغربي في سرية تامة، مثلما كان الزواج أيضا في سرية تامة، فبعد أسبوعين تقريبا من تصريحات ميساء مغربي التي تحدثت فيها للمرة الأولى عن حياتها السعيدة مع زوجها الحالي، تم تسريب خبرا من المقربين منها يفيد بانفصالها رسميا.

طلاق ميساء مغربي

الخبر صدم متابعي ميساء مغربي خصوصا وأنها كانت قد قالت أنها تعيش أجمل أيام حياتها مع زوجها الثاني الذي رفضت كشف هويته، فيما هي رفضت التعليق حتى الآن على الأمر عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، واكتفت بنشر عدة تغريدات شعرية مستوحاة من مسلسلها الجديد "قلبي معي" الذي انتهت من تصويره مؤخرا، وهي التغريدات التي تحدثت عن الخذلان، فهل تقصد بها حالتها في الوقت الحالي؟

 

A post shared by Mayssa Maghrebi (@mayssamaghrebi) on

ميساء مغربي ترفض التعليق

وعلى الرغم من نفيها خبر طلاقها أكثر من مرة، إلا أن الأمر على ما يبدو هذه المرة حقيقيا، خصوصا وأنها شوهدت مؤخرا وهي لا ترتدي خاتم الزواج، وقد نشرت أكثر من فيديو لها عبر سناب شات ظهرت فيه بحالة نفسية غير مستقرة.

يذكر أن ميساء مغربي كانت متزوجة في السابق من رجال الأعمال أحمد بادي، لكنها رفضت تماما الكشف عن اسم زوجها الثاني.

قلبي معي

ميساء مغربي كانت قد نجت من حريق مروع نشب في غرفتها بأحد فنادق أبو ظبي مؤخرا، وذلك في كواليس مسلسلها "قلبي معي" والذي يشارك فى بطولته نخبة من نجوم الخليج والوطن العربي منهم محمود بو شهري، روجينا، إبراهيم الزدجالي، ديمة الجندي، ومن إخراج باسم شعبو، ومن المقرر عرض المسلسل فى شهر رمضان.

صور: ميساء مغربي تسير بالعكاز وقلق كبير على صحتها !

تفاصيل نجاة ميساء مغربي من حريق في غرفتها