فيديو وصور غادة عبدالرازق في كواليس فيلمها الجديد.. ماذا فعلت بمصفف شعرها؟

نشرت الفنانة عادة عبدالرازق صوراً جديدة من داخل كواليس عمل فيلمها الجديد "رؤية"، والذي بدأت تصويره منذ أيام قليلة، وسيطرح في موسم عيد الاضحى المبارك.

غادة عبدالرازق

غادة عبدالرازق بملامح جادة في "رؤية"

شاركت الفنانة غادة عبدالرازق جمهورها بنشر اول صور من كواليس فيلمها الجديد "رؤية" على صفحتها الرسمية بموقع "فيسبوك"، وبدت غادة في الصور منشغلة مع مخرج العمل، وترتدي نظارة كبيرة، وبمكياج خفيف، مما يوحي بجدية العمل الجديد الذي تحضر له غادة.

وتجسد غادة عبدالرازق في الفيلم دور سيدة تمتلك قدرات خارقة، وحاسة التنبؤ بالاحداث المستقبلية، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي وبوليسي، ويشاركها بطولته الفنان نضال الشافعي.

 

 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

غادة عبدالرازق مصففة شعر كوميدية

ونشرت الفنانة غادة عبدالرازق مقطع فيديو كوميدي لها من داخل كواليس العمل على حسابها بموقع "انستقرام"، وظهرت في الفيديو وهي تقوم بالعبث في شعر مصفف شعرها، وتمازحه وتقوم بدوره في عمل الشعر المستعار "الباروكة"، وعلقت في نهاية الفيلم:" ولعنا في شعره، بقيت قمر ده خطيبتك هتدعيلي دنيا وآخرة".

غادة عبدالرازق

نشاط مكثف لغادة عبدالرازق

وتعيش غادة عبدالرازق هذه الأيام حالة من النشاط المكثف، حيث تتبادل أماكن التصوير بين مسلسلها الجديد "أرض جو"، و فيلمها "رؤية"، وتأمل في انتهاء تصوير العملين في آن واحد قبل بداية شهر رمضان، لقضاء فترة أجازة طويلة كعادتها كل عام.

وطرحت الشركة المنتجة أول مقطع دعائي لمسلسل غادة الجديد الذي تجسد فيه دور "مضيفة طيران" تتهم في قضية اختطاف طائرة، و يشاركها بطولته الممثل محمد كريم، ومن إخراج محمد جمعة.