أجمل أغنيات نانسي عجرم بعد ألبومها الأخير

طرحت المطربة اللبنانة نانسى عجرم ألبومها التاسع "حاسة بيك" وذلك من خلال تطبيق "I Tunes" تمهيداً لطرحه فى الأسواق يوم 18 من شهر أبريل الحالى.

تفاصيل ألبوم نانسى عجرم

ويضم الألبوم التاسع لنانسى عجرم والذى إختارت له عنوان "حاسة بيك" 14 أغنية متنوعة ما بين الدراما والمقسوم والكلاسيك وهي " قلبي بيسأل وخمسة فرفشة وحلم البنات وحاسبة بيك والحب زى الوتر ومعاك وظبطت وخططت  ومش أنت وأى حب وأى غيرة وعم بتعلق فيك وبالصدفة وروح ياشاطر"، وتعاونت نانسى عجرم خلال هذا الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والمحنين ومنهم خالد تاج الدين وخالد عز وطارق مدكور .

أشهر أغنيات نانسى عجرم

وعلى مدار أكثر من 15 عاما قدمت المطربة اللبنانية نانسى عجرم العديد من الأغانى المختلفة ولديها رصيد كافى من الأغنيات التى كانت ولازالت فى أذهان الكثيرين من جمهورها سواء على مستوى مصر أو الوطن العربي وأبرزهم أغنية "اطبطب وأدلع" والتى قدمتها فى بداية مشوارها الفنى وكانت من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان وتوزيع طارق مدكور.

وتسببت تلك الأغنية فى تحقيق شهر واسعة لنانسى عجرم حيث أصبحت بعد ذلك  من أهم المطربين اللبنانين واستمرت بعدها فى تقديم العديد من الأغانى المتميزة.

الأغانى الشبابية

وتميزت نانسى عجرم  منذ بداية مشوارها الفنى وحتى الأن فى تقديم الأغانى الخفيفة ذات الكلمات الشبابية التى تمس شريحة كبيرة من أبناء الجيل الحالى  وهو ما تحرص على تواجده  نانسى عجرم فى كل ألبوم تطرحه، واهم هذه الأغنيات أغنية "ابن الجيران" التى كتب كلمتها خالد أمين ولحنها محمد رحيم وأيضاً  أغنية "ماتيجى هنا" والتى كتبها أيمن بهجت قمر ولحنها وليد سعد وحققت أكثر من 60 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

رومانسية نانسى عجرم

وبالرغم من تميز نانسى عجرم فى تقديم الأغانيات الخفيفة ذات الكلمات الشبابية إلا أنها أبدعت فى تقديم الأغانى الرومانسية أيضاً ومن أهم الأغانيات الرومانسية التى قدمتها على مدار مشوارها الفنى أغنيتين "أنت أيه" و"ياسلام" وحققت نانسى بهاتين الأغنتين  نجاحاً كبيرا أضًيف إلى رصيدها الفنى.

أطفال نانسى عجرم

ونجحت نانسى عجرم  أن تصل إلى فئات مختلفة من الجمهور  ليس فقط من الشباب ولكن من الأطفال أيضا حيث قدمت نانسى عجرم العديد من أغنيات الأطفال التى لاقت نجاحاً كبيرًا وأشهرها أغنية "شخبط شخابيط" والتى يرددها الأطفال فى جميع مناسبتهم سواء حفل مدرسى أو أعياد الميلاد.

نانسي عجرم تتألق بالأسود فى أحدث جلسة تصوير وتتحدى أحلام

فيديو نانسي عجرم نجمة سينمائية في "حاسة بيك" ونهاية الكليب تصدم الجمهور