طقوس النجوم قبل الغناء..لن تتوقعوا ماذا تفعل شيرين عبد الوهاب!

طقوس النجوم قبل الغناء تختلف بين نجم وآخر وفق شخصيته ومعتقداته وعاداته الملازمة له، وقد يكون بعضها امراً عاديا كتناول المشروبات الساخنة والامتناع عن الاكل قبيل فترة زمنية لاراحة الحنجرة الصوتية، فيما على العكس قد يقوم آخرون بطقوس مغايرة تماما كتناول اطباق طعام محددة قبيل الغناء كما تفعل شيرين عبد الوهاب!.

دعونا نتعرف على طقوس النجوم قبيل لقاء جمهورهم في الحفلات الغنائية وصعودهم الى المسرح:

شيرين عبد الوهاب وطبق الكشري

شيرين عبد الوهاب اعترفت بعادة غريبة تقوم  بها قبيل غنائها على المسرح في حفلاتها حيث فاجأت الجمهور خلال احدى حلقات برنامجها "شيري استديو" بأنها تعمد الى تناول طبق الكشري  وهو امر اثار استغراب الجمهور!.

وقالت شيرين عبد الوهاب: "أنا بضرب طبق كشري.. الكشري للغناء أحسن حاجة، وأنا أحسن واحدة تعمل كشري في مصر".

بلقيس..حافية القدمين!

الفنانة اليمنية بلقيس التي اطلت مع شيرين عبدالوهاب في نفس الحلقة كشفت كذلك عن طقوس غريبة لها  قبيل إحيائها حفلاتها الغنائية، وعددتها بقولها انها لا تتكلم كثيرا وتتناول المشروبات الساخنة وتمشي حافية وتمتنع عن المأكولات الحرّة، ولا تحب رؤية أحد أو الحديث مع أحد!.

حمادة هلال واجواء من المرح

وعلى عكس بلقيس، فإن الفنان حمادة هلال يحب الحركة والضوضاء قبل الحفل حتى لا يشعر بالقلق لأن الهدوء غالبا ما يصيبه بالقلق الشديد كما يقول في احد تصريحاته.

كما يتمسك بوجود شقيقه معه داخل البروفة حتى يخلق له جوا من المرح والدعابة ويستمع إلي بعض النكات سواء من شقيقه أو من أعضاء الفرقة لتهدئة اعصابه، كذلك يعمد قبل بدء الحفل الى الاتصال بزوجته ووالدته حتي يسمع دعواتهم له.

محمد منير وشراب الينسون

النجم المصري محمد منير  وقبل بداية حفلاته بحوالي نصف ساعة يحرص على الجلوس منفردا في حالة من الاسترخاء ويشرب فنجانا من الينسون ثم يقوم بتغيير ملابسه قبل بدء الحفل بحوالي 5 دقائق فقط.

احمد جمال ومشروبه المفضل

الفنان الشاب أحمد جمال يتفق في احد طقوسه مع النجم محمد منير حيث يحرص على شرب الينسون الساخن قبل الغناء.

ويعد الينسون من المشروبات التي تعمل على تنقية الصوت واراحة الحنجرة من اي تشجنات.

عاصي الحلاني وقراءة القرآن

من جهته، يقوم النجم اللبناني عاصي الحلاني بقراءة بعض الآيات القرآنية قبيل توجهه نحو المسرح حيث تشعره بالطمأنينة والسكينة.

تامر حسني ودعوات والدته

اما الفنان تامر حسني فيقوم بالدعاء قبل الصعود إلي المسرح ويتصل بوالدته قبل بدء الحفل كي يسمع دعواتها بالتوفيق له.