محمد فؤاد يكسب التحدي ويخوض سباق رمضان بـ"الضاهر"

منذ عدة أسابيع أعلن المنتج تامر مرسى دخوله شريكاً فى إنتاج مسلسل" الضاهر" للفنان محمد فؤاد، وذلك بعد ما كانت شركة "ماركيز هاوس" للمنتج والفنان تامر عبد المنعم تتولى انتاج المسلسل بمفردها، إلا أن تامر عبد المنعم وافق على المشاركة بعد عدة جلسات جمعته بالمنتج تامر مرسى والذى اتفق معه على أن يتولى مهمه توزيع المسلسل.

تامر مرسى يقرر عرض المسلسل خارج موسم رمضان

وبعد أيام قليلة من التعاقد أعلن المنتج تامر مرسى عن نيته لعرض مسلسل محمد فؤاد خارج الموسم الرمضاني وتحديدا فى منتصف شهر ابريل وهو ما أزعج الفنان محمد فؤاد حيث أنه كان يفضل أن يتم عرض مسلسله ضمن الموسم الرمضانى.

محمد فؤاد يتعمد تعطيل التصوير ؟

وشهد المسلسل خلال الفترة الماضية العديد من المشاكل والخلافات التى كان بطلها الفنان محمد فؤاد حيث امتنع فؤش أكثر من مرة عن تصوير مشاهده بالمسلسل، وكان يتعمد وصول اللوكيشن متأخراً وهو ما أضر بمصلحة الشركة المنتجة وقامت تحرير محضر ضده.

وأرجع البعض السبب فى تعمد محمد فؤاد تعطيل التصوير أكثر من مرة إلى رغبته في عدم انتهاء المسلسل فى الوقت المحدد له وهو ما يضع المنتج تامر مرسى فى ورطة ليضطر لتأجيل عرض المسلسل لموسم رمضان وهو ما حدث بالفعل حيث أن الشركة المنتجة للمسلسل أصدرت أمس بياناً أكدت فيه تأجيل عرض مسلسل "الضاهر" لموسم رمضان وذلك لعدم تمكن فريق عمل المسلسل من انهاء المشاهد المتبقية.

تفاصيل مسلسل "الضاهر"

وتدور فكرة أحداث مسلسل "الضاهر" حول شخصية  ضابط من الجيش المصري يعيش في منطقة الضاهر، ويساعد كل من حوله ولكنه يتعرض للعديد من المواقف الصعبة ومنها وقوعه في غرام فتاة يهودية تستدرجه للجاسوسية والعمل مأخوذ عن قصة حقيقة من قصص المخابرات المصرية ويشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم رغدة وحسن يوسف ومادلين طبر وفريال يوسف وأمير هاني وعلاء مرسى وعمر حسن يوسف ومن إخراج ياسر زايد.

محمد فؤاد يفاجىء جمهوره وينسحب من سباق رمضان القادم والسبب..

بعد خسارته لمحمد هنيدي ولبنى عبد العزيز.. هل أصبح محمد فؤاد "غاوي مشاكل"؟