فنانات ارتبطن بعلاقة صداقة مع وديع النجار

فنانات ارتبطن بعلاقة صداقة مع وديع النجار يتجاوز عددهن العشرات من نجمات الفن في العالم العربي والنجمات الاجنبيات وذلك بحكم عمل وديع النجار كمصور فوتوغرافي للمشاهير  وكعارض ملابس للعديد من الماركات العالمية حيث يلتقي مع النجمات بشكل مستمر في معظم المناسبات التي يظهرن بها ويتواصل معهن ويشارك الى جانبهم بالعديد من النشاطات الاجتماعية.  

وديع النجار 2017

صداقة وديع النجار واليسا

وديع النجار المصور اللبناني الذي أثار اسمه قبل فترة ضجة كبيرة بعد شائعات تحدثت عن خطوبته من النجمة إليسا، تعد الاخيرة من احدى صديقاته المقربات له بعدما مضى على صداقتهما اكثر من 20 سنة كما صرّحت صاحبة اغنية "اجمل احساس" في احدث لقاء لها مع النجمة شيرين عبد الوهاب في برنامجها "شيري استديو".

 

A post shared by Wadih El Najjar (@wadih_elnajjar) on

نجمات صديقات وديع النجار

النجمة اليسا لا تحتكر وحدها صداقة وديع النجار، انما تربط المصور اللبناني علاقات صداقات أخرى مع فنانات وان تفاوتت متانتها بالمقارنة مع الصديقة الاولى. فالنجمة مايا دياب تعد من احدى صديقاته حيث يظهر معها في مناسبات متعددة وآخرها اطلالتها قبل نحو شهرين في دبي، كذلك ترتبط هيفاء وهبي بعلاقة جيدة معه وظهرا معا في اكثر من مناسبة.

وديع النجار وهيفاء

ونيكول سابا تعد واحدة من صديقات وديع النجار، وتنضم لها الممثلة وعارضة الازياء اللبنانية لاميتا فرنجية، والفنانة اللبنانية قمر، والفنانة شيرين عبد الوهاب.

القائمة تمتد لتشمل ايضا نجمات الخليج العربي من الفنانة السعودية وعد الى الاعلامية لجين عمران وشقيقتها اسيل بعدما نشر في احدى المرات صورا له وهو يشارك في عيد ميلاد الاخيرة،

فنانات اجنبيات صديقات وديع النجار

اما قائمة صديقاته من النجمات الاجنبيات فتشمل ايضا الكثيرات وبينهن: باريس هيلتون، ومغنية البوب الأمريكية ليندسي لوهان الفنانة وعارضة الأزياء التشيكية كارولينا كوركوفا، ومطربة البوب الأمريكية نيكول شيرزنجر، وكذلك الممثلة الأمريكية "إيفا لونجوريا"..وجميعهن تجمعه صورا بهن وفي اكثر من لقاء.

وديع النجار وباريس هيلتون

يشار الى ان وديع النجار يثير الجدل بإطلالاته الغريبة والخارجة عن المألوف في العالم العربي حيث يهتم كثيرا بمظهره ويستعرض الكثير من الملابس الغريبة ذات الألوان المختلفة، كما أنه لا يخفي قيامه بعمليات تجميل فى وجهه من نفخ للخدود والشفتين وغيرها، وينشر له مقاطع فيديو  خلال خضوعه لجلسات التجميل.