دويتو مفاجأة يجمع تامر حسني بإليسا للمرة الأولى وهذه تفاصيله

فى مفاجأة من العيار الثقيل وافقت المطربة اللبنانية اليسا على تقديم دويتو غنائي مع المطرب تامر حسني وذلك بعد عدة جلسات عمل جمعتهما بين مصر ولبنان.

تفاصيل دويتو تامر واليسا

وبدأت المفاوضات بين اليسا وتامر حسنى منذ عدة أسابيع وذلك من أجل تقديم دويتو غنائي ضمن أحداث فيلمه الجديد "تصبح على خير" الذى انتهى من تصوير معظم مشاهده  مؤخرا، وبالفعل قام تامر حسنى بعمل زيارة قصيرة إلى لبنان اتفق خلالها مع المطربة اليسا على تقديم دويتو غنائى يتم تسجيله خلال الأسابيع القليلة المقبلة ومن المرجح أن يتولى تامر حسنى مهمة كتابة الكلمات.

مفاجأة تامر حسني

ويعتبر هذا الديو هو مفاجأة تامر حسنى لجمهوره الذى كان يتحدث عنها منذ بداية تصوير فيلمه الجديد "تصبح على خير" وكان دائما يتكتم تفاصيله لحين تم الإتفاق بشكل رسمى  عليه.

أشهر دويتوهات اليسا 

وقدمت المطربة اليسا على مدار مشوارها الفنى العديد من الدويتوهات الناجحة وكان أبرزها دويتو "كنت فى سيرتك" مع الشاب مامي ودويتو "بتغيب بتروح" مع المطرب راغب علامة ودويتو "جوا الروح" مع المطرب فضل شاكر.

تفاصيل فيلم "تصبح على خير"

فيلم "تصبح على خير"  هو أول أفلام تامر حسنى مع المنتج وليد منصور ويشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين على راسهم الفنانة نور ودرة ومي عمر وهو من تأليف محمد أمين وإخراج محمد سامي.

كيف تغير شكل اليسا بين يوم وليلة؟

هل بالغ تامر حسني في استعمال الشعر المستعار؟.. شاهدوا أحدث صوره